صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@22:40:01 GMT

«البطاقات الحمراء» هاجس اتحاد كلباء

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

 
فيصل النقبي (كلباء) 

أخبار ذات صلة الوصل وشباب الأهلي.. «ديربي الدرع» كاربوني: نؤمن بحظوظنا حتى «النهاية»!


للمباراة الثالثة على التوالي، في «دوري أدنوك للمحترفين»، يتعرض أحد لاعبي اتحاد كلباء للطرد، ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين، حيث أصبحت البطاقات الحمراء، هاجساً ومصدر قلق للعراقي غازي فهد مدرب الفريق واللاعبين والإدارة والجماهير.

 
وتعرض البرازيلي كايو جيرمانو للطرد في الدقيقة 19، خلال لقاء بني ياس، ضمن «الجولة الـ25»، وهو الطرد الثالث بعد أن تعرض الروماني فيليب كيش للطرد في لقاء الوصل في «الجولة الـ24»، كما تعرض الإيطالي دانيل بيسا للطرد أيضاً أمام العين في «الجولة الـ23».
ويعتبر اتحاد كلباء من أكثر الفرق حصولاً على البطاقات الحمراء هذا الموسم، بواقع 10 حالات طرد، و44 إنذاراً، وهي من المعدلات المرتفعة في البطولة. 
ورغم احتفاظ «الأصفر» بالمركز العاشر، وبفارق نقطة عن بني ياس، فإنه يحتاج للتعادل على أقل تقدير أمام خورفكان في الجولة الختامية، من أجل ضمان البقاء، لأنه في حالة خسارته، وفوز الإمارات في مبارياته الثلاث المتبقية، يدخل في حسابات الهبوط بقوة، لذلك تصبح المباراة الأخيرة حاسمة للفريق.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين اتحاد كلباء بني ياس

إقرأ أيضاً:

«التدريبات الفردية» تُطلق شارة تحضيرات نجوم «أدنوك للمحترفين»

معتصم عبدالله (دبي)


دشن مجموعة من لاعبي أندية «دوري أدنوك للمحترفين»، التحضيرات الفردية لانطلاق الموسم الجديد 2024- 2025، من خلال التدريبات الفردية والمشاركة في النشاطات البدنية، بعد فترة الراحة السلبية، تزامناً مع اقتراب موعد العودة للانضمام إلى الأندية، مع بداية فترة المعسكرات الصيفية في يوليو المقبل.
وتباينت برامج التدريبات الفردية، وتمارين اللياقة البدنية مع وجهات اللاعبين المختلفة خلال فترة الصيف، حيث يحرص البرازيلي كايو لوكاس نجم الشارقة على أداء مجموعة من تدريبات الصالة الفردية، بجانب المشاركة في تمارين ترفيهية للكرة الشاطئية خلال إقامته الحالية في البرازيل.
ونشر «الثنائي» علي صالح نجم الوصل، وماجد سرور لاعب وسط الشارقة، صوراً ومقاطع فيديو لتدريبات خاصة خلال الإجازة الصيفية حالياً في مراكش المغربية، حيث يتواجد مجموعة من لاعبي الأندية المختلفة.
ويحرص الثنائي فابيو ليما نجم الوصل، وجلوبير ليما مدافع النصر، على مشاركة جماهير الفريقين على لقطات فيديو وصور عبر حساباتهما الشخصية، يؤديان خلالها تدريبات الصالة خلال إقامتهما الحالية بالبرازيل، وهو ذات الأمر الذي ينطبق على المغربي عادل تعرابت قائد فريق النصر.

 

أخبار ذات صلة «عربي الشطرنج» يعتمد بطولات الموسم «الشراع» يتطلع إلى «الحصاد الوفير» في «دولية البارح»


ويشدد مختصون في الطب الرياضي وتدريبات اللياقة البدنية، على أهمية التدريبات الخاصة للاعبين بهدف المحافظة على معدل الوزن وعدم زيادته تحت أي ظرف، والحرص على الانتظام في ساعات النوم، بحيث تكون ساعات كافية، وفي وقتها المناسب ما بين 6 إلى 8 ساعات خلال فترة الليل، والتغذية، وتناول السوائل المناسبة كماً وكيفاً، والتي تحتوي على البروتين والفيتامينات والمعادن، والمحافظة على اللياقة البدنية ما بين 60 إلى 70 في المائة «لياقة الجهد»، إضافة إلى الاهتمام بتمارين المرونة وقوة العضلات، والمدى الحركي للمفاصل.
وتبدأ أندية «دوري أدنوك للمحترفين» في يوليو المقبل، برامج معسكرات الإعداد الصيفية في عدة وجهات أوروبية وعربية، من بينها المغرب، صربيا، النمسا وغيرها، تأهباً لانطلاق الموسم الجديد 2024- 2025 والذي يستهل مشواره رسمياً 17 أغسطس بمباريات «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي». 
في المقابل، تنطلق منافسات «دوري أدنوك للمحترفين» 23 أغسطس المقبل، على أن تقام الجولة الثانية 29 و30 من الشهر نفسه، قبل أن تدخل المسابقة مرحلة التوقف الأولى، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية خلال سبتمبر المقبل، فيما من المقرر إقامة مباراة «كأس السوبر» بين الوصل وشباب الأهلي 13 ديسمبر المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • ميلوش يُعيد الوصل إلى القمة بـ 23 وجهاً من «الفهود»
  • شواطئ حقل.. وجهة سياحية جاذبة لعشاق الحياه البحرية
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • «التدريبات الفردية» تُطلق شارة تحضيرات نجوم «أدنوك للمحترفين»
  • صيانة 80% من طرق كلباء المتضررة
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • «أخضر 19» يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا