كعادته في صباح كل يوم، خرج أربعيني، من مسكنه قاصدًا وجهة عمله، لكن السيناريو اليومي تغيرت أحداثه نوعًا ما عند توجه لمباشرة عمله بأحد العقارات تحت الإنشاء، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة، ليسقط من الطابق الخامس جثة هامدة غارقًا في دمائه.

إخطارًا تلقاه مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من الطابق الخامس، ووفاته متأثرًا بجراحه بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء مباشرة سباك يبلغ من العمر 44 سنة، عمله بإحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس بأحد العقارات تحت الإنشاء نطاق القسم، اختل توازنه خلال توقفه بطرقة السلم لتنزلق قدماه، وسقط أعلى المسطح الأرضي بـ بئر المصعد الكهربائي.. وقع في بير الأسانسير.

الكشف الطبي المبدئي لجثة السباك الأربعيني العمر بين إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، علاوة على إصابته بنزيف داخلي، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة.

اقرأ أيضاًاليوم.. استكمال محاكمة 6 متهمين في قضية «خلية داعش كرداسة»

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بالقليوبية

نشرت فيديوهات مخلة.. القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

بعد قرار المحكمة.. انهيار المتهمين بقتل طبيب التجمع داخل قفص الاتهام

 


انهارت المتهمتين الأولى والثانية عقب صدور قرار من محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بتأجيل محاكمة 4 أشخاص بقتل طبيب التجمع الخامس لسرقته. 

وظهرت المتهمتان داخل قفص الاتهام وهما يتحدثان مع أسرتها والدموع تنهمر من عينيها.


وكشف أمر إحالة المتهمين، أنه بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قتـ.ـل اثنان من المتهمين المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططًا محكمًا أعداه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربًا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكممتا فاه بأدوات أعدتاها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط مندوب تحصيل بإحدى الشركات استولى على أموال العملاء بالقليوبية
  • إصابة 11 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص أمام مدينة غرب قنا
  • بعد قرار المحكمة.. انهيار المتهمين بقتل طبيب التجمع داخل قفص الاتهام
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته
  • غدًا.. محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع بعد استدراجه لعلاقة غير شرعية
  • وفاة شخص في حادث سقوط الطابق الثالث لعمارة بسطيف
  • تشييع جثمان موظف ألقى بنفسه من الطابق الـ 15 بالفيوم
  • الفيوم تنتظر وصول جثمان موظف الزراعة القى بنفسه من الطابق الـ15 لدفنة بمقابر الأسرة
  • إصابة 15 شخصا في حادث تصادم مروع بالبحيرة (أسماء)