شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أبو يحيى للصفدي “أنت اكبر مخالف للنظام الداخلي”، سواليف نشبت مشادة كلامية بين رئيس مجلس_النواب أحمد_الصفدي والنائب سليمان_أبويحيى، خلال مداخلة الأخير حول .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبو يحيى للصفدي .. “أنت اكبر مخالف للنظام الداخلي”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبو يحيى للصفدي .. “أنت اكبر مخالف للنظام الداخلي”

#سواليف

نشبت مشادة كلامية بين رئيس #مجلس_النواب #أحمد_الصفدي والنائب #سليمان_أبويحيى، خلال مداخلة الأخير حول #قانون_السير.

وطالب رئيس الجلسة من النائب أبو يحيى حصر مداخلته بالمواد مشروع القانون، ليرد الأخير بأن هذا القانون معني بالطرق ولابد من الحديث عنها.

ثم عاد الصفدي طالبًا أيو يحيى بحصر كلامه عن مشروع القانون فقط، ليصر الأخير على مداخلته مؤكدًا بأنه يتحدث بما يسمح له #النظام_الداخلي للمجلس، ليقاطعة رئيس الجلسة بحجة مخالفته للنظام الداخلي والتحدث بما ليس بمشروع القانون.ليرد أبو يحيى على الصفدي “أنت اكبر مخالف للنظام الداخلي”.

وكان أبو يحيى قد قال في كلمته إن الأصل أن تقدم #الحكومة الخدمات المناسبة للمواطنين قبل #تغليظ_العقوبات المنصوص عليها بمشروع قانون معدل لقانون السير.

وأضاف النائب ” شبكة الطرق ليست جاهزة، ولا بد على الاقل الانتهاء من اعمال الباص السريع وما يسببه من ازمات، مضيفًا “انا بالنسبة الي صاحب فكرة الباص السريع لازم ينحبس”.

وأشار إلى أن شبكة النقل غير سليمة وغير صحيحة ويلي بده ينزل بمحطة من محطات الباص السريع بوقف ساعة بالشمس او بمشي 9 كيلو .. حتى مواقف في البلد ما بنلاقي.. الحكومة حتى استخدام الدراجات النارية لغتها..”.

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو يحيى للصفدي .. “أنت اكبر مخالف للنظام الداخلي” وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 22373 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة من 02/ 03/ 1446 هـ الموافق 05/ 09/ 2024 م إلى 08/ 03/ 1446هـ الموافق 11/ 09/ 2024م، عن النتائج التالية:
أولاً: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة 22373 مخالفًا، منهم 14216 مخالفًا لنظام الإقامة، و4943 مخالفًا لنظام أمن الحدود، و3214 مخالفًا لنظام العمل.
أخبار متعلقة حظر استخدام مصادر المياه في غسل السيارات والمنازل والساحات الخضراءالتعليم: 6 منصات رقمية وتطبيقات ذكية تدعم مسيرة الطلاب التعليميةثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة 1507 أشخاص 46% منهم يمنيو الجنسية، و53% إثيوبيو الجنسية، و01% جنسيات أخرى، كما تم ضبط 80 شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.

خلال أسبوع.. ضبط 22373 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.
⁧#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/8WeA2zNdbD— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 14, 2024
ثالثًا: تم ضبط 7 متورطين في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة 15536 وافدًا مخالفًا، منهم 14203 رجال، و1333 امرأة.
خامسًا: تم إحالة 6395 مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة 2030 مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل 13475 مخالفًا.
وأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به، وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • وزير الخارجية المصري: نرفض أي املاءات خارجية في الشأن الداخلي الليبي
  • رابط التنسيق الداخلي في أقسام كلية الآداب بجامعة الإسكندرية.. سجل الآن
  • نائب رئيس كتلة الحوار: «النواب» يبذل جهودا كبيرا لصياغة مشروع «الإجراءت الجنائية»
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • حرس الحدود يختتم معرض "وطن بلا مخالف" بمحافظة جدة
  • «التنمية المحلية»: مد باب تلقي طلبات التصالح مرهون بقرار من رئيس الوزراء
  • ضبط 22373 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • آخر موعد لتسجيل رغبات كلية العلوم بالمنوفية.. تفاصيل التنسيق الداخلي