شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء توجه رسالة احتجاج لـ “أنقرة” جراء ما يتعرض له اليمنيين داخل الأراضي التركية من مضايقات غير مبررة، صنعاء توجه رسالة احتجاج لـ “أنقرة” جراء ما يتعرض له اليمنيين داخل الأراضي التركية من مضايقات غير مبررةفي أغسطس 2, 2023 13 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء توجه رسالة احتجاج لـ “أنقرة” جراء ما يتعرض له اليمنيين داخل الأراضي التركية من مضايقات غير مبررة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء توجه رسالة احتجاج لـ “أنقرة” جراء ما يتعرض له...

صنعاء توجه رسالة احتجاج لـ “أنقرة” جراء ما يتعرض له اليمنيين داخل الأراضي التركية من مضايقات غير مبررة

في أغسطس 2, 2023 13

يمني برس|

بعث نائب وزير الخارجية حسين العزي إلى أنقرة رسالة احتجاج جراء ما يتعرض له حملة الجنسية اليمنية المقيمين على أراضيها من مضايقات غير مبررة.

وقال حسين العزي في تغريدة له على تويتر: ” بعثنا إلى أنقرة رسالة إحتجاج جراء ما يتعرض له حملة الجنسية اليمنية المقيمين على أراضيها من مضايقات غير مبررة ولاتليق بالعلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

وجدد تأكيد وإصرار صنعاء على ضرورة محاسبة الجناة المعتدين على المواطن اليمني (جميعا بعددهم) وإنزال أشد العقوبات الرادعة بحقهم.

13

شارك

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء توجه رسالة احتجاج لـ “أنقرة” جراء ما يتعرض له اليمنيين داخل الأراضي التركية من مضايقات غير مبررة وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيران توجه رسالة صاروخية لأمريكا وتهدد بتدمير العدو الصهيوني بشكل كامل

متابعات:

وجهت جمهورية إيران الإسلامية ظهر اليوم الأربعاء 29 ربيع 1446هـ رسالة صاروخية إلى الولايات المتحدة الأمريكية تضمنت تهديداً قوياً بتدمير كيان العدو الصهيوني بشكل كامل مالم يتوقف عن عدوانه الغاشم على لبنان وغزة.

وأكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي في تصريحات له بالقول: على الولايات المتحدة أن تتلقى رسالة هامة مفادها أنه إذا استمر الكيان الصهيوني في شره فسيتم تدميره بالكامل.

وأضاف: إذا ارتكب الصهاينة أخطاء إضافية فسنرد بشكل أكثر قسوة وفي هذه الحالة قد نقرر تدمير بنيتهم التحتية.
وتابع اللواء ميسوي: تحملنا مرارة ضبط النفس لفترة من الوقت ولكننا رأينا أن هذا ليس خياراً مناسباً.

من جانبه اكد مرشد الثورة الإسلامية في إيران السيد على خامنئي: أن أساس المشاكل في المنطقة والتوترات والعداء هو وجود من يتحدثون زيفاً عن السلام في إشارة واضحة للولايات المتحدة التي تروج لمزاعم بحثها عن السلام في الشرق الأوسط وتدعم مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في غزة ولبنان.

مقالات مشابهة

  • سياسي يمني شهير يرفض إنهاء مهامه في الإمارات ويوجه رسالة احتجاج
  • كمين وادي زغيترون.. بغداد توجه رسالة عاجلة لكركوك
  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل
  • إيران توجه رسالة صاروخية لأمريكا وتهدد بتدمير العدو الصهيوني بشكل كامل
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • عاجل - إيران توجه رسالة مرعبة لـ إسرائيل.. ما نصها؟
  • البرلماني اللبار يتعرض لهجوم داخل فندقه بفاس
  • في أول تعليق لـ صنعاء على العملية الايرانية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • ‏الخارجية التركية: الهجوم البري الإسرائيلي على لبنان انتهاك لسيادة الأراضي اللبنانية واحتلال لها