لبنان ٢٤:
2024-10-02@02:50:03 GMT

زغاريد مصرية في لبنان!

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

زغاريد مصرية في لبنان!

لاحظَ مواطنون مؤخراً وجود مجموعاتٍ سياحية مصرية كبيرة وصلت إلى لبنان مؤخراً عبر مطار بيروت، وكانت لها جولات في العديد من المرافق السياحية لاسيما جونيه وجبل لبنان. وتبين أن تلك المجموعات السياحية تركت طابعاً مميزا في الأماكن التي زارتها، حيثُ أطلق بعض  السياح المصريين في إحدى الأماكن السياحية "الزغاريد" إحتفاءً بوجودهم في لبنان.

إحدى المرشدات السياحيات اللواتي يواكبنَ مجموعات السُّياح العرب لاسيما المصريين قالت لـ"لبنان24" إنّ الأجواء التي يتركها الوافدون من "أمّ الدنيا" رائعة جداً، خصوصاً أن هؤلاء يحبون لبنان كثيراً ويرغبون دائماً في زيارة الأماكن الطبيعية التي تجعلهم يستأنسون بجمال هذا البلد وخيراته. ولفتت إلى أنَّ أعداد الوافدين العرب إلى لبنان ليست ضعيفة، مؤكدة أن السياح العراقيين والمصريين يأتون في طليعة القادمين إلى لبنان خلال هذه الفترة.   المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا

البلاد – وكالات

كشفت شركة “ميتا- بلاتفورمز” الأمريكية، عن تطبيق “Hyperscape” الجديد، الذي يقوم بمسح المساحات الحقيقية وإعادة إنشائها؛ كصور افتراضية يمكن عرضها بتقنية الواقع الافتراضي المعزز (VR).

وأوضحت الشركة- وفقًا لموقع “TechCrunch” التقني- أن التطبيق الجديد يسمح للمستخدم باستعراض هذه الصور افتراضيًا أثناء ارتداء نظارة “Quest”، حيث يمكنه ببساطة مسح غرفته أو حديقته ورؤيتها بدقة عالية عبر هذه التقنية.

ولفتت إلى أن تطبيق Hyperscape الجديد يتيح للمستخدم أيضًا مشاركة هذه المسوحات الافتراضية مع الآخرين؛ إذ يعيد إنشاء البيئات باستخدام العرض الثلاثي الأبعاد لتمكين المستخدمين من زيارة منازل الأقارب، أو حتى استعراض متجر أو مطعم معين يرغبون في زيارته.

وأضافت أن التطبيق متوافق مع إصداري” Quest 3″ و”Quest 3s” من النظارة الذكية، ويمكنه تجسيد المساحات الحقيقية وإنشاء صور طبق الأصل منها، وعرضها باستخدام تقنية”Gaussian Splatting” السحابية للعرض ثلاثي الأبعاد.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا
  • تسلسل زمني لاغتيالات قادة حزب الله في العمليات الإسرائيلية مؤخرا
  • مصدر بالسكة الحديد: اشتراكات الطلاب تصل لـ 9 أشهر والشراء من هذه الأماكن
  • رئيس الأركان يبحث مع السفير العماني موضوعات مشتركة لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية
  • محافظ الفيوم: قطاع النباتات الطبية والعطرية له أهمية كبيرة ويشهد تطورا ملحوظا في مصر مؤخرا
  • «الغرف السياحية»: آخر موعد لعودة المعتمرين المصريين منتصف شوال
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • تضامن مصري عميق مع شعب لبنان.. إشادة برلمانية بإرسال مساعدات مصرية طارئة للبنان
  • يتجاهلها السياح أحيانًا.. لا تفوت فرصة زيارة جوهرة غير مكتشفة بعد في تركيا
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض