شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هام بعد أن نقلت أسرها الى الامارات ومصر قيادات في الانتقالي تواصل هروبها من عدن تفاصيل، الجديد برس واصلت قيادات المجلس الإنتقالي، الأربعاء، نزوحها من معقلها الرئيسي في مدينة عدن، جنوبي اليمن.وقالت مصادر مطلعة إن عدد .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هام : بعد أن نقلت أسرها الى الامارات ومصر .

. قيادات في الانتقالي تواصل هروبها من عدن (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هام : بعد أن نقلت أسرها الى الامارات ومصر .. قيادات...

الجديد برس/

واصلت قيادات المجلس الإنتقالي، الأربعاء، نزوحها من معقلها الرئيسي في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر مطلعة إن عدد من القيادات العسكرية والأمنية التابعة للإنتقالي غادرت عدن بشكل نهائي، بعد نقل أسرها إلى الإمارات ومصر.

ولم يتضح بعد أسباب الفرار الجديد لقيادات الإنتقالي، وما إذا كانت تتعلق بمخاوف من تصفيتها في ظل التحركات السعودية للإطاحة بالنفوذ الإماراتي.

وكان القيادي في الإنتقالي عبدالله الغيثي، قد كشف في وقت سابق اليوم، عن مخطط سعودي لاغتيال قيادات المجلس المدنية والعسكرية خلال المرحلة الراهنة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هام : بعد أن نقلت أسرها الى الامارات ومصر .. قيادات في الانتقالي تواصل هروبها من عدن (تفاصيل) وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن مواعيد فتح المحال التجارية ستكون خلال الفترة من اليوم حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر المقبل من الساعة السابعة صباحا على أن يتم الغلق في العاشرة مساء.

قرار غلق المحلات

وأضاف "قاسم"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه يتم مد ساعات فتح المحال التجارية يومي الخميس والجمعة وفي الإجازات والأعياد الرسمية، بحيث تغلق في الحادية عشرة مساء، وبذلك يتم التخفيف ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها".

وتابع مساعد وزير التنمية المحلية: "بالنسبة إلى المولات التجارية، فإنها ستفتح من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وهذا التوقيت سيزيد ساعة يومي الخميس والجمعة، بالإضافة إلى الإجازات والأعياد الرسمية".

الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج عاجل| أول تعليق لـ مدير مجمع الشفاء الطبي بعد الإفراج عنه

وواصل: "ثالثا، فيما يتعلق بمواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، فإنها ستبدأ من السادسة صباحا على أن يتم الغلق في منتصف الليل مع استمرار خدمات الدليفري والتيك أواي على مدار الـ24 ساعة، ويتم زيادة هذا التوقيت بمقدار ساعة في الخميس والجمعة من كل أسبوع وأيام الإجازات والأعياد الرسمية، رابعا، الورش كما هي، من الساعة 8 صباحا حتى 7 مساء، أما الورش في محطات البنزين وعلى الطرق السريعة وخارج الكتل السكنية، فإنها تعمل كما هي".

وأردف: "يستثنى من هذه المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والأفران والمخازن ومحال بيع الدواجن والخضراوات والفواكه وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدمها للمواطنين على مدار الساعة".

مقالات مشابهة

  • مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 3 في غزة
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • تفاصيل نظام الموارد البشرية ونظام الخدمة المدنية الجديدين
  • اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد
  • تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان 2024.. يشمل مختلف الشرائح
  • محور رفح الجديد.. مصادر إسرائيلية تؤكد ومصر تنفي رسميا
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • برلماني: "30 يونيو" نقلت مصر إلى مرحلة بناء الدولة الحديثة
  • شاومنج سرب الامتحان.. وتليفونات الطلاب وعمال المدارس نقلت الإجابة بالقليوبية