بوابة الفجر:
2024-10-05@05:02:02 GMT

انشيلوتي يعلق على وداعية توني كروس

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن توني كروس حظى بوداع مستحق، خلال مباراته الأخيرة في معقل الملكي "سانتياجو برنابيو"، مساء أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل السلبي مع ريال بيتيس في ختام الليجا.

انشيلوتي يعلق على وداعية توني كروس

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كل المدريديين متأثرون باعتزال كروس.

. إنه واحد من أعظم اللاعبين، وينهي مسيرته في القمة.. إنه أسطورة، وقد حظي بوداع يستحقه".

وأضاف الإيطالي: "ما فعله كروس في هذا النادي استثنائي، ومن الصعب القيام بما هو أفضل منه.. القرار قوي جدا، حيث لم يتوقعه أي شخص.. أن يودع بهذه الطريقة، يعني أنه شخصية عظيمة.. إنه أحد الشخصيات الكبرى في كرة القدم".

وعن البديل المحتمل لكروس، أجاب أنشيلوتي: "لا يوجد لاعب بخصائصه في السوق، ولا في المجموعة.. يجب أن نستبدله بطريقة مختلفة".

وأردف: "لدينا لاعبو خط وسط بجودة عالية، وسنضطر لتكييف اللعب مع خصائص اللاعبين الذين نملكهم، والتي تختلف عن خصائص كروس.. بيلينجهام كلما كان أقرب إلى منطقة الجزاء، كان أفضل".

وبخصوص نهائي دوري الأبطال، المقرر أمام بوروسيا دورتموند السبت المقبل، قال: "لدينا أسبوع للاستمتاع، للتحضير بشكل كامل، وسنصل في أفضل حال لمحاولة الفوز.. لدي بعض الشكوك، النقاشات التي تقومون بها تعجبني (يقصد الصحفيين)".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارلو الدوري الاسباني الكالتشيو الليجا

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية

أكد محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، على سعادته الكبيرة بتتويج فريق يد الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية في كل اللعبات.

وحصد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي رجال، برونزية كأس العالم للأندية، وذلك عقب الفوز على فريق برشلونة الإسباني، أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية والمقام حاليًا في العاصمة الإدارية.

محمد عبد الجليل يتحدث عن فريق الكرة بالنادي الأهلي

وتطرق عبد الجليل لحديث عن قرار تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا بالنادي الأهلي، عبر برنامج بوكس تو بوكس قائلًا: «محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي مكسب كبير، وأنا أعلم طريقته وأسلوبه في العمل، وهو محتاج في البداية يجلس على مقاعد البدلاء لفرض النظام في البداية وتطبيق اللائحة، وهذا هو العمل الاحترافي».

وأضاف: «الجيل الحالي يحتاج لوجود شخصية إدارية قوية، ولابد من احترام الفانلة التي يرتديها اللاعبين وكذلك احترام المنافس، ورغم أن رمضان كان صديق شخصي لكنه قرر ايقافي مرتين الأولى بعد العودة من الامارات، والثانية بعدما شاركت في مباراة لاعتزال ايمن يونس مع نادي الترسانة بسبب (التشويح) لأحد الجماهير».

وواصل: «أقول للاعبي الأهلي، خصوصا خالد عبد الفتاح وكهربا وإمام عاشور وغيرهم عليهم أن يحذروا من رمضان، وأن يكون هناك التزام شديد بين جميع اللاعبين، والفريق في حاجة لضم جناح ومهاجم خلال الفترة الجارية».

وتابع: «رضا سليم حتى الآن لم يُقنعني بمستواه بعد مرور موسم كامل على ضمه لصفوف النادي الأهلي».

ووجه عبد الجليل نصيحة لكهربا بضرورة الاستقرار والالتزام خلال المرحلة المقبلة، وأن يعود للطريق السليم خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يسير بشكل طيب بعد عودته من الايقاف، ولكن حدثت مشكلة مع مارسيل كولر وتراجع مستواه بشكل واضح.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • أنشيلوتي: الريال يفتقر إلى القوة والسرعة والشدة!
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • بعد 258 يوماً.. أنشيلوتي يعترف: الهزيمة تعيدك إلى الواقع
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • كونتي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر
  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • ‎فليك يعلق على غضب يامال خلال مواجهة يانغ بويز
  • فليك يعلق على غضب يامال.. ويتجنب السؤال الصعب