شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية، عمون أزالت سلطة وادي الأردن اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله في منطقة الشونة الجنوبية، ضمن حملتها للمحافظة على المصادر المائية. وقالت السلطة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية
عمون - أزالت سلطة وادي الأردن اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله في منطقة الشونة الجنوبية، ضمن حملتها للمحافظة على المصادر المائية. وقالت السلطة في بيان، اليوم الأربعاء ، إن إدارة مصادر المياه في الأغوار الشمالية والوسطى ومديرية اعتداءات شمال البحر الميت، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإدارة الملكية لحماية البيئة أزالت الاعتداءات، استمراراً لحملتها لوقف الاعتداءات على قناة الملك عبد الله وسحب المياه بطريقة غير مشروعة؛ بهدف تأمين المزارعين بحقوق وحداتهم الزراعية من المياه بعدالة. وأضافت أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد من البرابيش بأقطار مختلفة ضمن المنطقة الممتدة من أبوالزيغان، لغاية تلة الرمل، تعود لوحدات زراعية ليس لها حقوق مائية. بترا

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تسلم الأردن جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين

قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية إنه جرى استلام جثمان المواطن الأردني ماهر الجازي، ليتم دفنه في المملكة بعد تسليمه لذويه.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان القضاة في تصريح خاص لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المملكة تواصل جهودها للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات، وحسين النعيمات المحتجزين جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت في الجانب الفلسطيني من جسر الملك حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل في الثامن من سبتمبر (أيلول) الجاري.

#عاجل|| الخارجية: استلام جثمان المواطن ماهر الجازي#بترا pic.twitter.com/tX23qGrnik

— Jordan News Agency (@Petranews) September 17, 2024

وقتلَ مُسلح على الحدود الأردنية الإسرائيلية 3 إسرائيليين، في محطة شحن عند جسر الملك حسين الحدودية.

ونقل موقع "0404"  الإسرائيلي عن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن "مسلحاً وصل عبر الأردن على متن شاحنة باتجاه معبر اللنبي وترجل من الشاحنة وفتح النار على القوات التي تحرس المعبر".

وأضاف أن "قوات الأمن تمكنت من القضاء على الإرهابي".

وقالت نجمة داود الحمراء للإسعاف من جهتها: "بعد عمليات الإنعاش القلبي الرئوي، أعلن المسعفون بالتعاون مع قوة طبية للجيش الإسرائيلي وفاة 3 رجال في الخمسينيات، أصيبوا في هجوم إطلاق النار عند معبر اللنبي".

مقالات مشابهة

  • الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله
  • عبدالله والسيسي اول المبادرين: دعم لبنان بكل ما يحتاجه في محنته
  • عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته
  • حذر من المساس بسيادة الأردن..عبدالله الثني: سنرد بحزم
  • حدث أمني كبير في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت
  • ‏الملك عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته
  • الأردن يتسلم جثمان منفذ هجوم جسر الملك حسين
  • إسرائيل تسلم الأردن جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين
  • رداً على اعتداءات العدوّ على القرى الجنوبية.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم