الفن و المشاهير، أول فيلم عربي يعرض فى صالات السينما التركية هذه التفاصيل،أعلنت دور السينما التركية عن عرض الفيلم المصري بيت الروبي للممثل المصري كريم عبد .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول فيلم عربي يعرض فى صالات السينما التركية ..هذه التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول فيلم عربي يعرض فى صالات السينما التركية ..هذه...

أعلنت دور السينما التركية عن عرض الفيلم المصري "بيت الروبي" للممثل المصري كريم عبد العزيز، في قاعاتها بدء من بعد غد الجمعة 4 أب وحتى 25 من الشهر، ليكون بذلك "بيت الروبي" هو أول فيلم عربي يعرض فى السينمات التركية.

ويحقق فيلم "بيت الروبي" نجاحات كبيرة فى شباك التذاكر المصري والعربي منذ انطلاق عرضه يوم 21 حزيران الماضي، حيث وصلت إيراداته إلى 116 مليون جنيه خلال 6 أسابيع عرض وتفصله 4 ملايين فقط على تخطى ايرادات فيلم "كيرة والجن" ليصبح الأعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية.فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.ويتناول الفيلم فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت وسائل التواصل الاجتماعي في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول فيلم عربي يعرض فى صالات السينما التركية ..هذه التفاصيل وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذه التفاصیل بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

ولادة أول مها عربي مهدد بالانقراض في منتزه القصيم.. صور

القصيم

شهد متنزه القصيم الوطني بمدينة بريدة ولادة أول مها عربي مهدد بالانقراض.

ويأتي ذلك ضمن برنامج إكثار وإعادة توطين الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض في المتنزهات الوطنية والمحميات الطبيعية.

وأفاد المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، بأن مولود المها العربي يزين متنزه القصيم الوطني، فيما نشر القائمون على متنزه القصيم الوطني بمدينة بريدة صورًا للمولود الجديد، برفقة والدته.

يذكر أن المها العربي هو حيوان ثديي متوسط الحجم يصل وزنه إلى 80 كيلو غرامًا، وتستضيفه بضع محميات في ظروف حياة تساعده على التكاثر.

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • في حال اندلاع حرب بين حزب الله وإسرائيل... بلدُ عربيّ سيتضّرر بشدّة ما السبب؟
  • جواز سفر عربي بين ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ في العالم لعام 2024
  • بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم
  • ولادة أول مها عربي مهدد بالانقراض في منتزه القصيم.. صور
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • معضلة كركوك تتأمل حلاً اتحادياً.. اجتماع عربي في بغداد وتمسك يكتي بالمحافظ
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير