شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بايرن ميونخ يحقق فوزا قاتلا على ليفربول في سنغافورة، سقط ليفربول أمام بايرن ميونخ بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ودية جمعت الفريقين اليوم في سنغافورة استعدادا للموسم الجديد. أرنولد .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يحقق فوزا قاتلا على ليفربول في سنغافورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يحقق فوزا قاتلا على ليفربول في سنغافورة

سقط ليفربول أمام بايرن ميونخ بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ودية جمعت الفريقين اليوم في سنغافورة استعدادا للموسم الجديد.

أرنولد يكشف كواليس مفاجأة كلوب داخل ليفربول بقرار غير متوقع

بعدها سجل لويس دياز هدف ثالث لليفربول في الدقيقة 66 من صناعة محمد صلاح إلا أن بايرن ميونخ هدف التعادل عن طريق جوسيب ستانيشيتش في الدقيقة 80 قبل أن يسجل البايرن هدف الانتصار في الوقت القاتل 90+3 عن طريق جراتزيج.

وبعد شهرين من تسجيل ثلاثة أهداف دون إجابة في شباك ليستر في كينج باور ، لم تظهر هيمنة ليفربول على نظرائهم في البطولة أي علامات على التراجع في سنغافورة ، حيث دفعت موجة الشوط الأول الريدز إلى تحقيق انتصار مدوي.

جمع الريدز أيضًا رباعيًا من الضربات خلال مباراتيهما الاستعراضيتين الألمانيتين مع كارلسروهر وجروثر فورث - على الرغم من أنهما أُجبروا على التعادل 4-4 ضد الأخير - لكن القليل منهم يتوقع تحقيق أربعة أهداف أخرى ضد فريق أبطال ألمانيا .

ومع ذلك ، يشهد كلوب الوافدين الجدد دومينيك زوبوسزلاي وأليكسيس ماك أليستر يتأقلمان على الفور مع الحياة في غرفة محركات ليفربول ، بينما يُعتقد أن المحادثات حول انتقال روميو لافيا تتأرجح في الخلفية حيث يستعد فابينيو للانضمام إلى جوردان هندرسون في المملكة العربية السعودية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يحقق فوزا قاتلا على ليفربول في سنغافورة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الإثنين أن ساشا بوي مدافع الفريق سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابته بتمزق في غضروف الركبة اليسرى.

وأوضح النادي البافاري أن بوي أصيب أثناء التدريبات أمس الأحد، وخضع بالفعل لعملية جراحية ناجحة.

وكان بوي أساسيا في مباراتين من أول ثلاث مباريات لبايرن ميونخ في الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم، وشارك في الفوز العريض بنتيجة 1/6 على هولشتاين كيل الصاعد من الدرجة الثانية يوم السبت الماضي.

ويستعد بايرن ميونخ لانطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة دينامو زغرب الكرواتي غدا الثلاثاء ثم سيحل ضيفا على فيردر بريمن يوم السبت المقبل في بطولة الدوري.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • الحشد يحقق فوزاً تاريخياً في بطولة اليد العربية
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • بايرن ميونخ يكتسح هولشتاين بنصف دستة أهداف وينفرد بصدراة الدوري الألماني
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • صحم يحقق فوزا ثمينا على مجيس بدوري الناشئين