شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الساعدي لـ عين ليبيا أعمال صيانة خط نهر أجدابيا مستمرة وتسير بصورة جيدة، قال مدير الإعلام في جهاز النهر الصناعي صلاح الساعدي باستمرار أعمال صيانة أنبوب النهر المتضرر في مدينة أجدابيا، وأنّه خلال اليومين القادمين .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الساعدي لـ«عين ليبيا»: أعمال صيانة خط نهر أجدابيا مستمرة وتسير بصورة جيدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الساعدي لـ«عين ليبيا»: أعمال صيانة خط نهر أجدابيا...

قال مدير الإعلام في جهاز النهر الصناعي صلاح الساعدي باستمرار أعمال صيانة أنبوب النهر المتضرر في مدينة أجدابيا، وأنّه خلال اليومين القادمين ستنتهي مرحلة «اللحام». 

وأوضح الساعدي في تصريح لـ«عين ليبيا» أنّه عقب انتهاء هذه المرحلة ستقوم الفرق الفنية باستكمال صب الخرسانة للأنبوب، لتبدأ بعدها أعمال دفن الأنبوب، والتي من المتوقع أن تبدأ السبت القادم.

وتابع الساعدي أنّه تزامنا مع أعمال الصيانة، قامت الفرق المختصة بالكشف عن جميع الصمامات الواقعة على المسار الرئيسي، والتأكد من سلامتها، وإزالة الوصلات غير الشرعية وتصليح الصمّامات العاطلة.

وأشار الساعدي إلى وجود 6 فرق فنية مختصة، تعمل على صيانة والتأكد من سلامة الخط الرئيسي، مع وجود فريق آخر في ورشة الصمّامات يعمل تجهيز الصمامات التي يجرى تركيبها.

وذكر الساعدي أنّ أعمال الصيانة تجرى بشكل جيد جدا، مشير إلى صعوبة هذه الأعمال وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة العالية بالمنطقة، مؤكدا أنّ إدارة السلامة تشرف على أعمال الصيانة.

وأضاف الساعدي أنّه جرى الكشف على الأنابيب 500 متر في اتجاه الشرق، و500 متر في اتجاه الغرب، والتأكد من سلامتها جراء الانفجار، مشيرا إلى وجود أنبوب عند الغرفة 42 توجد به أضرار طفيفة، ويجرى إصلاحه الآن.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الساعدي لـ«عين ليبيا»: أعمال صيانة خط نهر أجدابيا مستمرة وتسير بصورة جيدة وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرير أمريكي: السعودية مستمرة في خطة التطبيع

وذكر التقرير، أن العلاقة الديناميكية بين الولايات المتحدة والسعودية فريدة من نوعها، وقد أعطت هذه الديناميكية الولايات المتحدة احتمالاً أعلى بأن يؤدي التلاعب بنقل أسلحتها إلى إحداث تغيير إيجابي في سلوكها، كما ان من العوامل الرئيسية في هذا الصدد اعتماد السعودية التاريخي على الولايات المتحدة في الحصول على الأسلحة والخدمات اللوجستية والدعم، ذلك أن العديد من المنصات العسكرية الأكثر تقدماً في السعودية أميركية، سواء كانت طائرات مقاتلة من طراز إف-15، أو أنظمة الدفاع الجوي الصاروخي (ثاد) أو باتريوت، أو طائرات هليكوبتر مقاتلة، وتتمتع هذه المنصات ببرامج صيانة ودعم وتدريب معقدة بشكل لا يصدق، وتعتمد على الدعم الأميركي المستمر لإبقائها في الخدمة".

وأضاف ان مما زاد من تعقيد هذه المعضلة حقيقة مفادها أن دولاً أوروبية أخرى بما في ذلك تلك التي باعت للسعودية أيضاً قدرات متقدمة مثل الطائرات المقاتلة مثل بريطانيا انضمت إلى الولايات المتحدة في حظر مبيعات الأسلحة".

وتابع أن أولويات السياسة السعودية أصبحت تميل لصالح واشنطن حيث تسعى الرياض الى التوصل إلى معاهدة دفاعية مع الولايات المتحدة كجزء من اتفاقية تطبيع أوسع نطاقا تيسرها الولايات المتحدة مع إسرائيل، وهذه الاتفاقية، والضمانات الأمنية اللاحقة من واشنطن، تشكل أولوية قصوى للنظام السعودي.

وأشار التقرير الى ان الولايات المتحدة لن تستفيد دائما من هذه الديناميكية مع السعودية وسوف يكون من الصعب التأثير على الدول الأخرى من خلال مبيعات الأسلحة، وخاصة تلك التي تتمتع بالوسائل المالية، والعلاقات المتنوعة في مجال اقتناء الأسلحة، والتوجه الاستراتيجي الأكثر ميلا إلى التحوط في علاقاتها مع الولايات المتحدة والصين وروسيا، وعلاوة على ذلك، من المرجح أن تنظر الدول الخارجية في مختلف أنحاء العالم إلى قرب العلاقة بين الولايات المتحدة والسعودية والحظر اللاحق للأسلحة وتستخلص استنتاجاتها الخاصة فيما يتصل بموثوقية الولايات المتحدة كمزود للأسلحة.

مقالات مشابهة

  • مصرع مهندس صيانة في حادث بخلاطة خرسانة ببورسعيد
  • الكويت: 6 آلاف مقيم عدّلوا أوضاعهم إلى الجنسية السعودية
  • الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية: 10256 شخصا عدلوا أوضاعهم إلى جنسياتهم الأصلية
  • محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • تقرير أمريكي: السعودية مستمرة في خطة التطبيع
  • حماد: الحكومة مستمرة بدعم صندوق إعمار ليبيا والتنمية في الجنوب
  • 10 علامات تشير إلى تمتع الجسم بصحة جيدة
  • يشغلون عقارات بصورة غير قانونيّة.. إخلاء نازحين سوريّين من هذه البلدات
  • مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية أول مركز صيانة وإصلاح معتمد من إيرباص بالقارة السمراء