شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن لندن وبرلين تؤكدان ضرورة الحفاظ على الديمقراطية والاستقرار في النيجر، لندن 2 8 كونا أكدت بريطانيا وألمانيا اليوم الأربعاء ضرورة الحفاظ على الديمقراطية والأمن والاستقرار في النيجر وذلك عقب الانقلاب على الرئيس .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لندن وبرلين تؤكدان ضرورة الحفاظ على الديمقراطية والاستقرار في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لندن وبرلين تؤكدان ضرورة الحفاظ على الديمقراطية...
لندن - 2 - 8 (كونا)-- أكدت بريطانيا وألمانيا اليوم الأربعاء ضرورة الحفاظ على الديمقراطية والأمن والاستقرار في النيجر وذلك عقب الانقلاب على الرئيس محمد بازوم.وقالت رئاسة الوزراء البريطانية في بيان إن ذلك جاء خلال محادثة هاتفية بين رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك والمستشار الالماني أولاف شولتس.وأوضحت أن الجانبين جددا إدانة المحاولات الأخيرة لتقويض المسار الديمقراطي والاستقرار في النيجر مضيفة أنهما رحبا بالجهود المشتركة للحفاظ على الأمن والاستقرار في هذا البلد فضلا عن جهود إجلاء الرعايا الأجانب.من جهة أخرى ذكر البيان أن سوناك وشولتس ناقشا مخرجات قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) التي عقدت الشهر الماضي في العاصمة الليتوانية (فيلنيوس) مشيرا إلى تركيزهما على أهمية تعزيز التعاون بين لندن وبرلين للحفاظ على الأمن الأوروبي المشترك.وأعلنت الرئاسة النيجرية الأربعاء الماضي قيام عناصر من الحرس الرئاسي باحتجاز الرئيس بازوم رفقة عائلته بداخل القصر الرئاسي. (النهاية) م ر ن / م م ج

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لندن وبرلين تؤكدان ضرورة الحفاظ على الديمقراطية والاستقرار في النيجر وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم

مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم:
التشخيص الموضوعي أهم عامل لإتخاذ الموقف الصحيح أو الخطأ فيما يختص بالحرب السودانية. يوم أمس أصدرت الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم بيانا طويلة عن الحرب شخصتها فيه بالقول إن التوصيف الدقيق لهذة الحرب هي احتلال أو “استعمار كلاسيكي” يسعى للسيطرة على مقدرات و ثروات الشعب السوداني وتحطيم جيشه واستبداله بمليشيا أُسرية تضمن نهب موارد السودان وثرواته لمئات السنين . تنفذ مليشيا الدعم السريع الإرهابية هذا المشروع الرامي لتكوين إمارة أُسرية ورهن موارد السودان واحتلال البلاد بالمفهوم الحديث، وتهجير ملايين السودانيين قسرياً من مناطقهم.

بهذا تعلن الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم عن رفضها لسردية رائجة في أوساط يسارية تقول انها حرب عبثية وصراع علي السلطة بين طرفين يتساويان في السوء وان الخير، كل الخير أن تسفر الحرب عن درون/تعادل بين الجيش والجنجا .
إحترام.

معتصم اقرع
معتصم اقرعإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • مصرع نحو 80 شخصاً بانقلاب سفينة في جمهورية الكونغو الديمقراطية
  • العراق وأميركا تؤكدان ضرورة حل أزمات المنطقة بالطرق الدبلوماسية
  • حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع
  • لحظات مؤثرة بمطار هيثرو لهاربين من الموت في لبنان
  • مصر وموريتانيا : نحرص على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا واستعادة الأمن والاستقرار بها
  • لندن غيت وفرانك مولر يعلنان عن مشروع أيقوني جديد؛ برج فرانك مولر فانغارد بقيمة 1.6 مليار درهم
  • مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم
  • بريطانيا تتعهد بإعادة إطلاق علاقات مستقرة وإيجابية مع الاتحاد الأوروبي
  • مشهد غريب.. لماذا يقتاد ممثل هوليوودي قطيعًا من الخراف فوق جسر بلندن؟