شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سبب تقديم النصر ساديو ماني بالقميص الأسود الاحتياطي، أعلن نادي النصر تعاقده رسميًا مع النجم السنغالي ساديو ماني قادمًا من صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، والذي ظهر من خلاله أسد التيرانجا مرتديًا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبب تقديم النصر ساديو ماني بالقميص الأسود الاحتياطي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبب تقديم النصر ساديو ماني بالقميص الأسود الاحتياطي

أعلن نادي النصر تعاقده رسميًا مع النجم السنغالي ساديو ماني قادمًا من صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، والذي ظهر من خلاله أسد التيرانجا مرتديًا القميص الأسود البديل عكس ما قام به النادي في جميع الصفقات السابقه له.

اقرأ ايضًا ..

جاء تقديم النصر ساديو ماني بالقميص الأسود البديل وليس الأصفر الأساسي كما كان معتادًا في الصفقات الأولى للفريق.

سبب إعلان النصر صفقة ماني بالقميص الأسود البديل 

ويرجع السبب في ذلك إلى ترويج النادي للقميص الاحتياطي في الموسم الجديد، لتكون مناسبة جيده من خلال صفقة لاعب عالمي جديد في صفوف الفريق.

قرر المسؤلون في نادي النصر عرض وإعلان قميص النادي البديل للموسم الجديد بطريقة مختلفة ليضرب بذلك "عصفورين بحجر واحد" منها إعلان الصفقة والثاني الكشف عن القميص البديل الذي يظهر للمرة الاولى.

كشف النصر عن القميص الأساسي للفريق يوم 25 من شهر يوليو الماضي، وأمس كان الكشف عن القميص البديل للمرة الاولى من خلال صفقة ساديو ماني.

تعاقد النصر مع ساديو ماني لمدة 4 مواسم تنتهي في 30 يونيو من عام 2027 المقبل، للاعب صاحب الـ 31 عام.

لمزيد من أخبار ارلياض عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب تقديم النصر ساديو ماني بالقميص الأسود الاحتياطي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو

مسقط-العُمانية

قامت وكالة "ستاندرد آند بورز" العالمية برفع التصنيف الائتماني السيادي طويل الأجل لسلطنة عُمان للعملتين المحلية والأجنبية من "BB+" إلى "BBB-"، مع منحها نظرة مستقبلية مستقرة؛ وبناءً عليه، تم تعديل التصنيف الائتماني المستقل لشركة تنمية طاقة عُمان ليتماشى مع التصنيف السيادي، ما يؤكد دور الشركة في دعم وتعزيز الاستقرار المالي.

ووضح المهندس سلطان بن علي المعمري الرئيس المالي لشركة تنمية طاقة عُمان أن التعديل في التصنيف الائتماني إلى "BBB-" سيمكن الشركة من الحصول على تمويل لبرنامجها الاستثماري بمعدلات تنافسية أفضل، إلى جانب توسيع قاعدة المستثمرين عند إصدار الصكوك والسندات، خاصة وأن الشركات ذات الجدارة الائتمانية الاستثمارية تشكل عامل جذب لكبار المستثمرين ما يسهم في تسهيل عملية جذب الاستثمار لمشروعات النفط والغاز.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن شركة تنمية طاقة عُمان تقوم بدور محوري في الاستراتيجية الحكومية لسلطنة عُمان لتعزيز الاستقرار المالي ما يعزز الجهود المبذولة في تحسين التصنيف الائتماني، مضيفًا أن إجمالي الدخل السنوي للشركة يبلغ 6.3 مليار ريال عُماني أي ما يعادل 16.4 مليار دولار أمريكي ووصلت نسبة إسهام الشركة في الناتج المحلي بنهاية عام 2023م إلى 22 بالمائة.

وأشار إلى أن النتائج المالية المدققة لشركة تنمية طاقة عُمان خلال النصف الأول من عام 2024 كانت إيجابية حيث بلغ اجمالي دخل الشركة بنهاية يونيو 2024م نحو 3.2 مليار ريال عُماني أي ما يعادل 8.2 مليار دولار أمريكي.

وأضاف أن الشركة تتوقع الحفاظ على برنامجها الاستثماري خلال العام الجاري الذي يبلغ 1.5 مليار ريال عُماني حيث يتم تخصيص هذه الاستثمارات لحصة الشركة في المربع 6 بنسبة 60 بالمائة في مجال النفط و100 بالمائة في مجال الغاز.

وأشار إلى أن الإنتاج اليومي من منطقة الامتياز للمربع 6 يبلغ 674 ألف برميل مقارنة بـ 651 ألف برميل خلال الفترة نفسها من العام الماضي ونحو 83 ألف برميل من المكثفات النفطية.

ووضح الرئيس المالي لشركة تنمية طاقة عُمان أن الصكوك التي أصدرتها الشركة في شهري سبتمبر 2023 ويوليو 2024 لاقت إقبالًا كبيرًا من المستثمرين ما مكّن الشركة من إصدار صكوك بقيمة 750 مليون ريال عُماني.

من جانبه قال المهندس أزهر بن أحمد الكندي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة تنمية طاقة عُمان إن الشركة تقوم بعدة مبادرات لرفع كفاءة التشغيل من حيث تخفيض تكلفة الإنتاج مع المحافظة على سعة الإنتاج وزيادتها.

وأكد في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية على أن الشركة من خلال شركة تنمية نفط عُمان تقوم بدور فعال في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية الهادفة إلى دعم المجتمعات المحلية وتعزيز المبادرات الوطنية، ما يعكس التزام الشركة بتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق تأثير إيجابي مستدام.

وفيما يتعلق بالتعمين أشار المهندس أزهر بن أحمد الكندي إلى أن شركة تنمية طاقة عُمان تفخر بقيادة كفاءات عُمانية لمسيرة الشركة حيث تجاوزت نسبة التعمين 80 بالمائة حتى الآن، ما يؤكد على التزام الشركة بدعم وتطوير المواهب المحلية وتعزيز دورها في قيادة القطاع وتحقيق رؤيته المستقبلية.

يُذكر أن شركة تنمية طاقة عُمان مملوكة لحكومة سلطنة عُمان، وتملك حصة قدرها 60 بالمائة من منطقة الامتياز النفطية (مربع 6)، بالإضافة إلى حصة 100 بالمائة من منطقة الامتياز للغاز غير المصاحب (مربع 6)، وحصة 100 بالمائة من شركة هيدروجين عُمان.

مقالات مشابهة

  • الالتقاء بين الأسود والتماسيح
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • رونالدو يحث النصر على تقديم عرض مليوني لضم نجم السيتي
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • الأسود: المصالحة لا تزال بعيدة المنال في ليبيا
  • «المدافع البديل» ينقذ سمعة «اليونايتد»!
  • تفسير حلم رؤية الثعبان الأسود في المنام.. احذر في تلك الحالة
  • عاجل.. ارتفاع الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية ليبلغ 46.736 مليار دولار
  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات