منوعات، فيديو مذهل دب يلوح بيديه للبشر كأنه يودعهم أو يطلب المعونة،ظهر دب في مقطع فيديو مذهل وهو يلوح بيديه للزوار والبشر، ليؤكد بذلك أنه يشعر بما حوله .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو مذهل.. دب يلوح بيديه للبشر كأنه يودعهم أو يطلب المعونة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو مذهل.. دب يلوح بيديه للبشر كأنه يودعهم أو يطلب...
ظهر دب في مقطع فيديو مذهل وهو يلوح بيديه للزوار والبشر، ليؤكد بذلك أنه يشعر بما حوله ويميز الناس ويستطيع أن يعبر لهم بنفس الطريقة التي يستخدمونها وهي التلويح بالأيدي من بعيد.واللافت في الأمر أن الدب شوهد في حديقة حيوان صينية وهو يقوم بالتلويح بيديه، تماماً كالبشر، وهو ما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأنه عبارة عن بشر يرتدي ملابس الدب، فيما سارعت إدارة حديقة الحيوان إلى إصدار بيان نفت فيه أن يكون الدببة لديها هم بشر، فيما يبدو أن هذا الدب يتحرك بهذه الحركات لينفي ما جاء في البيان الرسمي. الدب وهو يلوح بيديهوحصلت "العربية نت" على نسخة من مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الدب وهو يلوح بيديه بشكل مذهل، تماماً كما يفعل الناس وهم يقومون بوداع بعضهم بعضاً.وبحسب تقرير نشرته جريدة (Metro) البريطانية، واطلعت عليه "العربية نت" فإن الواقعة حدثت في حديقة حيوان هانغتشو، في مقاطعة تشجيانغ، حيث تنتشر الكثير من الشائعات عن سلوك الدببة هناك المشابه تماماً لسلوك البشر، وهو ما دفع السلطات القائمة على الحديقة الى إصدار بيان قالت فيه إن "الدببة ليسوا كالبشر"، إلا أن مقطع الفيديو الذي انتشر على شبكات التواصل يؤكد أن

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو مذهل.. دب يلوح بيديه للبشر كأنه يودعهم أو يطلب المعونة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو

ماجد محمد

طلب المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي من إدارة النصر توفير طائرة خاصة لتأمين عودة نجم الفريق وحارس مرماه البرازيلي بينتو من بلاده إلى الرياض مباشرة بعد انتهاء مهمته الدولية كي يتدرب لمرة واحدة مع زملائه قبل مواجهة الشباب.

ويسعى المدرب الإيطالي أن لا يتكرر سيناريو ما حدث لبينتو قبل مواجهة الأهلي في 13 سبتمبر الماضي عندما عاد الحارس الدولي البرازيلي إلى الرياض فجر يوم المباراة ولعِب أساسيا دون الحصول على راحة كافية.

وانضم صاحب الـ (25 عاما) إلى النصر في أغسطس الماضي قادما من نادي بارانينسي البرازيلي.

مقالات مشابهة

  • اكتشاف مذهل يكشف أسرار الزواحف الطائرة المنقرضة
  • هل يحق لمن يجد شئ ضائع أن يطلب مكافأة مالية ؟
  • رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • ‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)
  • الدينار ينهار أمام الدولار.. هل يلوح شبح الـ1600 في الأفق؟
  • تسميتي لشارع المعونة بي شارع البراء بن مالك جابت لي رسائل كلها تهديد وإساءات
  • جيش الاحتلال يطلب من سكان مدن جنوبية في لبنان إخلاءها والتوجه شمالا
  • ???? تحول مذهل في يوميات الحرب ضد مليشيا التمرد في دارفور