شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حرس الحدود يحبط محاولات تهريب 49.2 طنا من نبات القات المخدر و437.7 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر، المناطق_واس صرّح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود، العقيد مسفر القريني، بأن الدوري ات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس الحدود يحبط محاولات تهريب 49.

2 طنا من نبات القات المخدر و437.7 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس الحدود يحبط محاولات تهريب 49.2 طنا من نبات القات...

المناطق_واس

صرّح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود، العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك، أحبطت محاولات تهريب (49.2) طنا من نبات القات المخدر و(437.7) كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر و(149,812) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وقبضت على المشاركين في تهريبها، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمهربات لجهة الاختصاص.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس الحدود يحبط محاولات تهريب 49.2 طنا من نبات القات المخدر و437.7 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لحرس الحدود

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 183 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان

أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب (183) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تحبط تهريب (183) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/utkHk71f7V

— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مواد مخدرة
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • عسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدر
  • إحباط تهريب 183 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 15 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش