قال محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي يستحق الفوز على الترجي والتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ١٢ في تاريخه، والثانية على التوالي.

مدافع الأهلي : نستحق الزعامة الأفريقية

وأوضح أن الفريق بذل مجهودًا كبيرًا على مدار الموسم، ونجح في حصد ثلاث بطولات، ويسعى بشكل دائم لاقتناص الألقاب، والتواجد على منصات التتويج.

وأضاف منعم أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير، مشددًا على أن الفريق كان لا يمكن أن يقبل بخسارة اللقب على ملعبه ووسط جماهيره التي زحفت خلف الفريق وتواجدت بالآلاف؛ لهذا تعاهدنا على إسعاد هذه الجماهير وإهدائهم اللقب الغالي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد المنعم محمد عبد المنعم الأهلي افريقيا أبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره

يلتقى فى السابعه مساء اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الإسماعيلي ضمن الجوله الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز والمقرره بإستاد القاهره الدولى. 

زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي

يسعى الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى استعادة الانتصارات بعد التعادل فى الجوله السابقه أمام فاركو بهدف مما أدى إلى تراجع الفريق إلى المركز التاسع برصيد ٣٨ نقطه. 

حرص جوميز على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها باستعادة الانتصارات ووجه لهم اللوم بسبب افتقاد اللعب بحماس وجديه أمام فاركو كما شرح عدد من الأخطاء الفنيه التى حدثت مطالبا بعدم تكرارها وأن الفريق مازال لديه الفرصه لتحسين مركزه والدخول فى المربع الذهبي إذا ماحقق الفوز فى مبارياته المتبقيه فى جدول المسابقه. 

ويغيب عن اللقاء عدد من لاعبيه الأساسيين أمثال شيكابالا والونش ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وسيف جعفر بينما عاد إلى التدريبات الجماعيه الثنائي الهجومى سيف الدين الجزيري وناصر منسى. وأحمد مصطفى زيزو.

أما فريق الإسماعيلي فإنه يسعى هو الآخر تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال لتحسين مركزه فى جدول المسابقه بعد خسارته من سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف ليحتل المركز الثانى عشر فى جدول المسابقه برصيد31 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تظلم ضد العقوبات 

من ناحيه أخرى أكد أحمد سالم المتحدث الرسمى للنادى أن مجلس الإداره برئاسة حسين لبيب طلب الحصول على حيثيات العقوبات التى وقعها الإتحاد الإفريقى لكرة القدم على الزمالك تمهيدا لدراستها وكتابة مذكره للرد عليها لتقديم تظلم ضد العقوبات والتى تضمنت غرامه ٢٠٠ ألف دولار وحرمان جماهير الزمالك من حضور أربع مباريات منها إثنين مع وقف التنفيذ على خلفيه الأحداث التي وقعت فى مراسم تسليم كأس الكونفدرالية باستاد القاهره والتى حقق فيها الفريق الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف وحصل على اللقب. 


 

مقالات مشابهة

  • شريف عبدالمنعم: أنصح كهربا بالالتزام خارج وداخل الملعب
  • غدًا .. الأهلي يتطلع إلى الفوز ١٢ على التوالي في الدوري بملاقاة طلائع الجيش
  • إلى جمهور الأهلي والزمالك رفقًا بهم.. 10 لاعبين مهددون بمصير أحمد رفعت بسبب الضغوط النفسية
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على رضا البحراوي
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • النطق بالحكم في قضية تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي.. بعد قليل
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي