شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الملكية للبنات استمرار استقبال طلبات الالتحاق للعام الأكاديمي القادم، منح جزئية لبرامج وماجستير إدارة الأعمال أكد مسؤول القبول والتسجيل بالجامعة الملكية للبنات سامي محمد دغش، استمرار استقبال طلبات الالتحاق .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الملكية للبنات»: استمرار استقبال طلبات الالتحاق للعام الأكاديمي القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الملكية للبنات»: استمرار استقبال طلبات الالتحاق...

منح جزئية لبرامج وماجستير إدارة الأعمال..

أكد مسؤول القبول والتسجيل بالجامعة الملكية للبنات سامي محمد دغش، استمرار استقبال طلبات الالتحاق للعام الأكاديمي القادم 2024/2023 حيث يمكن للطالبات تعبئة طلبات القبول وتقديمها إلكترونيا عبر موقع الجامعة الإلكتروني www.ruw.edu.bh أو عن طريق الإيميل [email protected] أو يمكن تقديم الطلب مباشرة إلى إدارة القبول والتسجيل بالحرم الجامعي بالرفاع.

وأشار إلى ضرورة إرفاق شهادة الثانوية العامة وكشوف الدرجات ونسخة من الجواز أو البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى دليل إتقان اللغة الإنجليزية TOEFL،IELTS، وفي حال عدم توافر دليل إتقان اللغة الإنجليزية تتيح الجامعة اختبار تحديد المستوى للغة الإنجليزية داخل حرم الجامعة.

وأضاف أن الجامعة توفر للطالبات فرصة الاختيار بين العديد من البرامج للمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا 10 تخصصات للبكالوريوس و3 تخصصات للماجستير.

وأشار إلى أن التسجيل ما زال مفتوحا في تخصصات بكالوريوس إدارة الأعمال في الدراسات المالية والمصرفية، وبكالوريوس إدارة الأعمال في الموارد البشرية، وبكالوريوس إدارة الأعمال في إدارة الأعمال الدولية، وبكالوريوس إدارة الأعمال في التسويق، وبكالوريوس الفنون في تصميم الأزياء، وبكالوريوس الفنون في التصميم الجرافيكي، وبكالوريوس الفنون في التصميم الداخلي، وبكالوريوس العلوم في العمارة، وبكالوريوس العلوم في الإعلام الرقمي والتقنيات التفاعلية، وبكالوريوس القانون وهو برنامج ثنائي اللغة، حيث يتم تدريس مناهجه بنسبة 60% باللغة الإنجليزية و40% باللغة العربية تماشيا مع متطلبات سوق العمل.

وبشأن الدراسات العليا، بين أن التسجيل ما زال مستمرا في تخصص ماجستير إدارة التصميم والماجستير في الرسم والتصوير والماجستير في إدارة الأعمال.

وفيما يخص المنح الدراسية للعام الأكاديمي القادم، أشار دغش إلى توافر عدد من المنح الدراسية الجزئية لفئة المتفوقات في الثانوية العامة، وذلك لتخصصات إدارة الأعمال والماجستير في إدارة الأعمال، وتوافر أيضاً خصومات للأخوات، بالإضافة إلى منح خاصة بالطالبات الدوليات، وخصم خاص لرسوم الفصل الدراسي الأول للطالبات المحولات من مؤسسات أكاديمية أخرى.

وأضاف أن الجامعة أعدت برنامجا متكاملا لتهيئة الطالبات المقبولات عند بدء العام الدراسي ويهدف البرنامج إلى تعريف الطالبات الجدد بالجامعة واللوائح الأكاديمية، وكذلك مرافق وخدمات الجامعة المختلفة، حيث ستلتقي الطالبات الجدد بأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وسيتضمن البرنامج عددا من الفعاليات والأنشطة.

وأشار إلى أن الجامعة تسعى لتوفير جميع التسهيلات من خدمات إلكترونية للطالبات، حيث قامت بعمل فيديوهات توضيحية عبر القنوات الرسمية للجامعة تشرح فيها خطوات تقديم طلب الالتحاق.

كما يمكن أيضا للطالبات الراغبات في الالتحاق بالجامعة التواصل مع موظفات القبول والتسجيل للمساعدة والرد على الاستفسارات، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 80008900 أو من خلال تطبيق الواتساب على رقم 38898800 أو من خلال خدمة المحادثة الفورية المتوافرة على موقع الجامعة www.ruw.edu.bh أو عن طريق الإيميل admit @ruw.edu.bh

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الملكية للبنات»: استمرار استقبال طلبات الالتحاق للعام الأكاديمي القادم وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القبول والتسجیل

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي

شمسان بوست / عدن:

عقد مجلس إدارة صندوق تنمية المهارات اجتماعاً استثنائياً، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس عصام قاسم، لمناقشة عدد من القضايا المالية والإدارية المتعلقة بأداء الصندوق.



واستعرض المجلس خلال الاجتماع بحضور المدير العام التنفيذي للصندوق الدكتور عبد الله داغم، تقرير الإدارة التنفيذية الذي شمل الأنشطة البارزة للصندوق للعام المنصرم 2023، وأداء النصف الأول من العام  الجاري 2024، إلى جانب البيانات المالية، وخطة تدريب وتنمية المهارات، واعتماد تقرير مدقق الحسابات المستقل والمصادقة على الحسابات المالية للسنة المنصرمة.



وشملت مناقشات الاجتماع، تعيين محاسب قانوني مستقل للعام 2024، بالإضافة إلى تقييم شامل للأداء المالي والإداري للصندوق بناءً على تقارير المحاسب القانوني، بهدف تعزيز فاعلية العمل وتحقيق الأهداف المنشودة في مجال تطوير المهارات والتدريب.  

مقالات مشابهة

  • مسؤول أممي يؤكد استمرار عمل ميناء الحديدة في استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • الضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين
  • ضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين
  • جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"
  • جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق ببرامج الترقية الأكاديمية (التجسير)
  • حفل استقبال مبهج للعام الدراسي الجديد بكلية التربية رياضية «بنات»
  • حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق
  • بدء استقبال طلبات تراخيص الغوص لصيد الصفيلح
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية