بوابة الوفد:
2024-06-27@12:44:19 GMT

محمد هاني : الأهلي صانع المجد .. والطموح يتجدد

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

أعرب محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  عن سعادته الكبيرة بتواجده ضمن جيل الأهلي الحالي، الذي يواصل تحطيمه الأرقام وصناعة المجد واعتلاء منصات التتويج المختلفة ما بين المحلية والقارية، بخلاف ظهوره القوي سنويًّا في المحافل العالمية بكأس العالم للأندية. 

شوبير: اللقب الأفريقي أهديه لجماهير الأهلي.

. والشناوي أكبر داعم لي

وأضاف اللاعب أن أبرز ما يميز فريق الأهلي هو تجديد الطموح بشكل يومي، والسعي المتواصل لتحقيق الإنجازات، مشيرًا إلى أن الجيل الحالي الذي حقق أربع بطولات من آخر خمس نسخ لدوري الأبطال سيطمح بقوة للفوز بالبطولتين الخامسة والسادسة ولن يتوقف طموحه وشغفه عند حد معين. 

وشدد هاني على أن أرقام الأهلي الدفاعية في نسخة دوري الأبطال التي حققها على حساب الترجي وعدم تلقيه سوى هدف واحد طوال مبارياتها توضح المجهود الكبير الذي بذله الفريق بدءًا من مصطفى شوبير في حراسة المرمى وتصدياته المؤثرة في الأوقات الحاسمة، مرورًا بخط الدفاع الذي يدافع ببسالة عن مرمى الفريق، وهو ما أسهم بشكل مباشر في الفوز باللقب دون التعرض لأي هزيمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد هاني كأس العالم للأندية الترجي أرقام الأهلي مصطفى شوبير

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن ثلاثي منتخب مصر فوق السن الذين سيضمهم ميكالي لقائمة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس المقبلة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود تريزيجيه لن ينضموا لمنتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس بسبب رفض أنديتهم ولأن البطولة ليست في الأجندة الدولية للفيفا”.

 

وأضاف: “ميكالي مدرب منتخب مصر استقر على ضم الثلاثي محمد عبد المنعم وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور، وقد يضم حارس على حساب زيزو وإن كان الأقرب عدم ضم حارس مرمى”.

 

وأوقعت قرعة أولمبياد باريس 2024 المنتخب الأوليمبي في مجموعة متكافئة نسبيًا والتي تضم منتخبات إسبانيا وأوزباكستان وجمهورية الدومنيكان.

 

ويعد المنتخب المصري الأوليمبي أحد أنجح المنتخبات العربية والإفريقية على صعيد الأولمبياد، وهو الأكثر مشاركة في البطولة برصيد 13 مرة من قبل.

 

وكان منتخب مصر قد تأهل للمشاركة في أولمبياد باريس المقبلة؛ وذلك بعد احتلاله وصافة بطولة أمم إفريقيا الأخيرة تحت 23 عامًا.

مقالات مشابهة

  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • هاني الجفري:التغير المناخي ظاهرة تعبر عن ارتفاع متوسط درجات حرارة الأرض بشكل غير مسبوق
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • أزمة جديدة داخل الزمالك بعد قرار عدم خوض القمة.. تعرف عليها
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • لف وارجع تاني.. الأهلي يلغي معسكر القمة بعد انسحاب الزمالك