شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس الدولة وملك الأردن يبحثان التطورات في المنطقة، بحث رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وإمكانيات تعزيز التعاون .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الدولة وملك الأردن يبحثان التطورات في المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الدولة وملك الأردن يبحثان التطورات في المنطقة
بحث رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وإمكانيات تعزيز التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بما يحقق مصالحهما المتبادلة، إضافة إلى مجمل القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الدولة وملك الأردن يبحثان التطورات في المنطقة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يُتابع جهود تعزيز أمن الدولة

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة مستجدات ملفات مكافحة الإرهاب والجهود المبذولة لتعزيز أمن الدولة وحمايتها من أي اختراقات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم الأحد، بديوان رئاسة الوزراء في طرابلس، مع آمر قوة العمليات المشتركة اللواء عمر بوغدادة، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالحكومة.

وأكد الدبيبة على أهمية تطوير قدرات الأجهزة الأمنية والعسكرية للتصدي لأي تهديدات، مع ضرورة تكثيف التعاون بين مختلف الجهات الأمنية.

كما تابع رئيس الحكومة جهود مكافحة عصابات تهريب المهاجرين والاتجار بالبشر، وشدد على ضرورة التنسيق المستمر مع الجهات المعنية لتعزيز الأمن على الحدود.

هذا وأكد الدبيبة على أهمية الاستمرار في تعزيز القدرات الأمنية للدولة لضمان حماية المواطنين والحفاظ على سيادة البلاد ضد كافة أشكال التهديدات.

مقالات مشابهة

  • السعودية تصدر قرارا بشأن التطورات في لبنان
  • «الدبيبة» يُتابع جهود تعزيز أمن الدولة
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • الرئيس المصري يحذر من اتساع رقعة الصراع في المنطقة
  • تفاصيل اجتماع رئيس مجلس الدولة برؤساء المحاكم
  • “التباوي والضاوي” يبحثان الجهود المبذولة للحد من تدفق المهاجرين غير النظاميين
  • العراق يعلق الرحلات الجوية من وإلى لبنان حتى إشعار آخر
  • تفاصيل اجتماع رئيس جامعة أسيوط مع الصحفيين والإعلاميين بالجامعة الأهلية
  • الأردن وألمانيا يبحثان جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • "الجبير" ووزير خارجية كولومبيا يبحثان تعزيز العلاقات بعدة مجالات