تستكمل مؤسسة حياة كريمة، دعم طلاب الثانوية العامة، من خلال مبادرة «تقدر في 10 أيام»، وهي مبادرة موجهة لطلاب الثانوية، لتقديم الدعم التعليمي والمعنوي لهم، قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، من خلال المراجعات النهائية المقدمة للطلاب بمختلف المواد، انطلاقا من إيمان المؤسسة بأهمية دورها المجتمعي تجاه الفئات المستهدفة كافة، خاصة الشباب الذين هم الأساس في تكوين مؤسسة حياة كريمة، واستكمالا لدورها في محور بناء الإنسان، خاصة قطاع التعليم.

رابط مراجعات حياة كريمة

ونشرت حياة كريمة، عبر صفحتها الرسمية، رابط شرح مادة التفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة، مع عاطف عبد الرحمن خبير مادة الرياضيات، التي يمكن متابعتها على قناة مؤسسة حياة كريمة على موقع يوتيوب وتطبيق تعليمي.

مراجعات الثانوية العامة

وأكدت حياة كريمة، أهمية هذه المراجعات في تعزيز فهم الطلاب للمواد الدراسية، وتقوية استعداداتهم للامتحانات، كما دعت جميع طلاب الثانوية العامة للاستفادة من هذه الفرصة القيمة، لمراجعة دروسهم بكفاءة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مراجعات الثانوية العامة مراجعة الأحياء مراجعة التفاضل والتكامل الثانویة العامة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«قدم واكسب جائزة».. آخر موعد للمشاركة في مسابقة حياة كريمة لترشيد الطاقة

في ظل الأزمات العالمية المترتبة على الاستهلاك المتزايد للطاقة، ومع استمرار مصر والعالم في البحث عن حلول لترشيد الكهرباء، أطلقت مؤسسة حياة كريمة مسابقة «Save Watt» لترشيد استخدام الطاقة، ليكون المواطن جزءً من الحل ومشاركًا في حل الأزمات.

آخر موعد للاشتراك في مسابقة توفير الطاقة 

ودعت مؤسسة حياة كريمة الموطنين للمشاركة في المسابقة، لاكتشاف أفضل الأفكار المبتكرة لتوفير الطاقة، وتوفير حلول مبتكرة من خلال إرسالها عبر الرابط التالي: 

https://hayakarima.com/andm-lna/apply/10

وأوضحت مبادرة حياة كريمة أن الوقت محدود، حيث أن آخر موعد للتقديم في المسابقة يكون اليوم في تمام الساعة 12 منتصف الليل، والمسابقة تحت شعار «شارك وكن جزء من التغيير».

الحملة الوطنية لتوفير الطاقة ودعم البيئة

كما أطلقت مؤسسة حياة يحاة كريمة، الحملة الوطنية لتوفير الطاقة ودعم البيئة تحت شعار «استهلاك أقل.. تأثير كبير»، حيث تستهدف الحملة رفع الوعي بأهمية ترشيد الطاقة، وتشجيع جميع الفئات في مصر لاتخاذ خطوة لتحسين البيئة.

برامج صيفية ومعسكرات للشباب

وتستهدف هذه الحملة الأفراد والأسر للشركات والمؤسسات المختلفة، كلنا مع بعض هنشارك، من خلال حملات إعلامية وتوعوية عن توفير الكهرباء والمياه والحفاظ على البيئة والتشجير.

كما تشمل الحملة إطلاق برامج تعليمية ومعسكرات صيفية للشباب، ومبادرات مجتمعية لتشجير المدن وتحسين البيئة الخضراء، ومسابقات بجوائز للمساهمين في إحداث فرق كبير في توفير الطاقة. 

مقالات مشابهة

  • «قدم واكسب جائزة».. آخر موعد للمشاركة في مسابقة حياة كريمة لترشيد الطاقة
  • التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الثانوية العامة لطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين
  • بدء تصحيح مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • للشعبة العلمي.. انطلاق امتحان التفاضل والتكامل للثانوية الأزهرية 2024
  • انطلاق امتحان التفاضل والتكامل للثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية
  • هل تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة؟
  • مجموعات مراجعة مجانية بالمدارس ليلة امتحان اللغة الإنجليزية بالإسماعيلية
  • «التعليم» تستعرض تقرير امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة بمدارس المكفوفين
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية