شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخر أيامه في الكامب نو تشافي يغدر بنجم برشلونة ويجبره على الرحيل وسط ترقُب إيطالي، يواصل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، العمل على حشم موقفه النهائي من يعض نجوم البارسا، سواء بالرحيل أو البقاء داخل صفوف .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخر أيامه في الكامب نو.

. تشافي يغدر بنجم برشلونة ويجبره على الرحيل وسط ترقُب إيطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخر أيامه في الكامب نو.. تشافي يغدر بنجم برشلونة...

يواصل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، العمل على حشم موقفه النهائي من يعض نجوم البارسا، سواء بالرحيل أو البقاء داخل صفوف العملاق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضع هيرنانديز تدعيم خط وسط البلوجرانا، ضمن أولوية الصفقات الصيفية التي يخطط برشلونة لحسمها في ميركاتو الصيف الحالي، بعد اقتراب رحيل أحد نجوم هذا المركز.

- كيسيه يوافق على الرحيل

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن النجم الايفواري فرانك كيسيه، تقبّل فكرة الخروج بعد أن اقتنع أن تشافي لن يعتمد عليه كثيرًا بسبب أسلوب لعب الفريق.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب يريد البريميرليج ولكن العرض الوحيد حتى الآن من يوفنتوس، إذا لم تصل عروض النادي سيضغط عليه لقبول عرض السيدة العجوز.

ويذكر أن طالب تشافي مؤخرا من إدارة التعاقدات داخل الكامب نو، ضرورة حسم صفقة الظهير الأيمن الجديد فريسنيدا نجم فريق بلد الوليد، لتدعيم الجبهة اليمنى هذا الموسم.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخر أيامه في الكامب نو.. تشافي يغدر بنجم برشلونة ويجبره على الرحيل وسط ترقُب إيطالي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي

 

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رفض عدة عروض من أحد الأندية الخليجية بمبالغ مالية ضخمة.

عبدالناصر زيدان: كولر يبقى مع الأهلي رغم عروض خليجية تصل إلى 10 مليون دولار

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس: هناك عدة عروض خليجية قوية وصلت إلى كولر مدرب النادي الأهلي للرحيل خلال الفترة الأخيرة.

إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور

وأضاف:"العروض الخليجية التي وصلت إلى مارسيل كولر للرحيل تصل إلى 10 مليون دولار".

وواصل:"كولر رفض العروض الخليجية الضخمة مؤكدا أنه أبلغ إدارة الأهلي باستمراره مع المارد الأحمر ولن يرحل لأحد الأندية".

واختتم عبدالناصر زيدان:"أن مارسيل كولر المدير الفني يقدم تضحيات كبيرة من أجل الأهلي بشأن رحيله وعدم الالتفات إلى أي من العروض الخليجية".
 

مقالات مشابهة

  • دعاء بداية العام الهجري الجديد 1446.. وحكم صيام أول أيامه
  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • سر جهاز لازم أحمد رفعت في أيامه الأخيرة.. قضى عليه 10 ساعات يوميا
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • رجاء الجداوي.. 4 سنوات على الرحيل ورسالة من ابنتها في ذكرى وفاتها
  • هلال شهر محرم يولد غدًا.. موعد أول أيامه وبداية العام الهجرى الجديد
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير