صحافة العرب:
2024-10-05@05:52:13 GMT

كشف جنوبي لمزاعم الوديعة السعودية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

كشف جنوبي لمزاعم الوديعة السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كشف جنوبي لمزاعم الوديعة السعودية، YNP _ خاص المهرة أكد الناطق الرسمي باسم لجنة الإعتصام بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، علي مبارك محامد، الأربعاء، أن مزاعم الوديعة .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف جنوبي لمزاعم الوديعة السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف جنوبي لمزاعم الوديعة السعودية

YNP _ خاص #المهرة :

أكد الناطق الرسمي باسم لجنة الإعتصام بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، علي مبارك محامد، الأربعاء، أن مزاعم الوديعة لسعودية المعلنة لدعم اليمن، وهمية وأكذوبة.

وقال محامد في منشور على مواقع التواصل الإجتماعي، إن" الوديعة السعودية المزعومة، جزء من فاتورة الحرب التي يواصل الشعب اليمني دفع ثمنها على حساب قوته ولقمة عيشه"، لافتاً إلى أكذوبة إعادة الاعمار والودائع التي تعلنها السعودية ولا يستفيد منها المواطن بشئ.

وأوضح أن السعودية تواصل سياستها الاقتصادية العبثية مع استمرار الحرب على اليمن والحصار المفروض على أبناء الشعب اليمني، مؤكداً أن الحديث عن وديعة سعودية بنحو 1.2 مليار دولار، سيكون مصيرها مثل سابقتها، في إشارة إلى الودائع السعودية المعلنة خلال الفترة الماضية والتي لم يتم تسليم أياً منها.

وأضاف" ستذهب الوديعة كمرتبات ونفقات خاصة لمسؤولي الرئاسي وحكومة معين والموالين للسعودية في الخارج".

وتأتي التصريحات، في ظل سخط شعبي كبير ضد ما وصفوه بالاكاذيب السعودية بخصوص الدعم المالي، في وقت تمارس قائدة التحالف سياسات قاتلة تسببت في تدمير العملة المحلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كشف جنوبي لمزاعم الوديعة السعودية وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أريج» تخوض تحدي «المهرات العربية» في فرنسا


عصام السيد (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الناشئين» يواجه هونج كونج وتايلاند ودياً رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك ليسوتو بذكرى اليوم الوطني لبلاده


تتجه أنظار عشاق سباقات الخيول العربية الأصيلة، إلى مضمار لونجشامب الفرنسي، السبت، لمتابعة سباق جائزة قطر الدولية للخيول العربية الأصيلة لمسافة 2000 متر، والمخصصة للمهرات في سن الأربع سنوات، بالتزامن مع مهرجان قوس النصر الفرنسي «الآرك» العريق.
ويجتمع للسباق البالغ إجمالي جوائزه المالية 150 ألف يورو، 12 مهرة، تسعى لحجز أماكن لها في السباقات الكبرى، أبرزها المهرة «أريج» لياس لإدارة سباقات الخيل العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.
وتدخل المهرة «أريج» المنحدرة من نسل «داريا» والفرس «نوف» إلى السباق، بإشراف توماس دوميللو، وقيادة أليكس بوشين، بعد أن حققت فوزين، من إجمالي 5 مشاركات، الأول في 11 مايو الماضي، بسباق الوثبة بري ماندرين للفئة الثالثة لمسافة 2100 متر بمضمار تاربس، والثاني بسباق الشيخ عبد العزيز النجيفي بري نيفادور لمسافة 1900 متر بمضمار لاتست.
ويمثل الإمارات في السباق المهرة «إنفي» التي أنتجها سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، وتنحدر من نسل «بيج أيزي»، والفرس «مس فانتازيا»، وسبق لها الفوز مرة في مضمار تاربس، كما حلت ثانية وثالثة، وتحمل ألوان قميص جاي نيفنس، بإشراف دي موريسون، وقيادة أورتيز مندزابل.
والممثلة الثالثة لخيول الإمارات، هي المهرة «أفريكا دو مونلو» لهلال العلوي، بإشراف أليزابيث بيرنارد، وقيادة الفارس الإيطالي الشهير كريستيان ديمورو، وكانت ابنة «أف البراق»، والفرس «أمينا دو مونلو»، قد حققت فوزين متضمن سباق الفئة الثانية على لقب البريدرز الفرنسي للخيول العربية الأصيلة.
ومن أقوى المتنافسات خيول الشقب، ممثلة في «نورما الموري» الفائزة بسباق الفئة الأولى، بإشراف توماس دوميللو، وقيادة جيم كرولي، و«مروة» الفائزة ثلاث مرات متضمنة سباقين للفئة الثانية والثالثة، وهي بإشراف فرانسوا روهات وقيادة كريستوف سوميلون. 

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة لتهريب القات: عملية نوعية في المهرة
  • المهرة.. ضبط كميات كبيرة من مادة القات كانت في طريقها إلى دول الجوار
  • «أريج» تخوض تحدي «المهرات العربية» في فرنسا
  • وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية
  • محافظ المهرة يبحث مع وفد عماني تعزيز العلاقات التجارية
  • الصواعق الرعدية تقتل مواطنين جنوبي اليمن (أسماء)
  • “اللغة المهرية”.. إرث ثقافي وأدبي يجابه الاندثار في اليمن
  • محافظ القاهرة يشيد بدور عمال النظافة المهرة في تطوير ورش الهيئة
  • أبناء المهرة يتشبثون بلغتهم الأم 
  • قصف حوثي جنوبي اليمن والكشف عن حصيلته