شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خبير يكشف سبب نشر الغرب أخبارا تزعم تعرض زيلينسكي لـ10 محاولات اغتيال، وعلق أليكسي ليونكوف، على ما نشرته مجلة بوليتيكو الأمريكية بشأن 10 محاولات اغتيال مزعومة على زيلينسكي لديه حياة أكثر من القطط .اقتبس الخبير .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير يكشف سبب نشر الغرب أخبارا تزعم تعرض زيلينسكي لـ10 محاولات اغتيال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير يكشف سبب نشر الغرب أخبارا تزعم تعرض زيلينسكي...
وعلق أليكسي ليونكوف، على ما نشرته مجلة "بوليتيكو" الأمريكية بشأن 10 محاولات اغتيال مزعومة على زيلينسكي: "لديه حياة أكثر من القطط".اقتبس الخبير ليونكوف من مجلة "تسارغراد": "لم تكن هناك محاولات اغتيال، لكن الانتخابات الرئاسية في جمهورية أوكرانيا الاشتراكية السوفيتية السابقة ما زالت في الطريق. حتى لو لم يتم تأجيلها، كما يريدون يرماك (رئيس مكتب زيلينسكي أندريه) و زيلينسكي، فإن الهالة البطولية لقائد أوكرانيا "غير المكتمل" ستكون مفيدة للغاية".و أشار ليونكوف إلى أن التقرير الذي نُشر في "بوليتيكو" عن محاولات اغتيال زيلينسكي "أعدته منظمة غير حكومية تتلقى أموالاً من أموال خارج الميزانية من MI6".وبحسب بوليتيكو، فإن رئيس مكتب زيلينسكي، أندريه يرماك، لديه كل الفرص ليحل محل زعيم نظام كييف في حال اغتياله.في المقال، بالإضافة إلى مزاعم "محاولات الاغتيال"، تم تحديد مواءمة القوى السياسية في أوكرانيا، ويتم إدراج المتنافسين المحتملين على الرئاسة إذا تبين أنها شاغرة. على وجه الخصوص، تم ذكر أندريه يرماك من بين المرشحين المحتملين الآخرين لهذا المنصب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير يكشف سبب نشر الغرب أخبارا تزعم تعرض زيلينسكي لـ10 محاولات اغتيال وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: ترامب سيكون أكثر رئيس أمريكي تعرض لمحاولات اغتيال

علق الإعلامي عمرو أديب، على محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قائلا:" ترامب سيكون أكثر رئيس أمريكي تعرض لمحاولات اغتيال ".

وأضاف عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر، :" ترامب تعرض لمحاولة اغتيال أمس، معقبا: "لسه الانتخابات الأمريكية في نوفمبر وممكن يتعرض لمحاولتين أو تلاتة كمان، ويكون حقق رقم قياسي كبير".

وتابع عمرو أديب ساخرا، "هو مفيش غير ترامب بيتم محاولة اغتياله شهر أه وشهر لاء، معقبا:" المعلومات المتداولة عن هذه المحاولة غامضة ".

أفادت شبكة CNN الأمريكية أن رايان ويسلي روث المشتبه به في محاولة اغتيال دونالد ترامب مثل أمام المحكمة في ويست بانك بالم في ولاية فلوريدا، حيث وجهت إليه تهمتان، تتعلق بحيازة سلاح ناري أثناء إدانته كمجرم، ومن المقرر عقد جلسة استماع للاحتجاز يوم الاثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تزعم القبض على شخص حاول اغتيال نتنياهو
  • خبير علاقات دولية: جيش الاحتلال الإسرائيلي يصعد الأمور رغم محاولات التهدئة
  • إسرائيل تزعم أن حزب الله حاول اغتيال وزير الجيش الأسبق يعلون
  • إسرائيل تزعم أنّ حزب الله حاول اغتيال شخصيّة مهمّة... من هي؟
  • القيادة تُدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • تعليقا على محاولة اغتيال «ترامب».. «ماسك» يحذف منشورًا له
  • محاولات اغتيال ترامب.. حقيقة أم سيناريو لكسب التعاطف؟
  • ماذا قالت هيلاري كلينتون عن تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • عمرو أديب: ترامب سيكون أكثر رئيس أمريكي تعرض لمحاولات اغتيال
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي