شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ناشئو اليد يهزم اليابان في مستهل مشواره ببطولة العالم لليد، فاز منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2004 على نظيره منتخب اليابان بنتيجة 40 32، في أولى مبارياته ببطولة العالم والمقامة حاليا في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناشئو اليد يهزم اليابان في مستهل مشواره ببطولة العالم لليد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناشئو اليد يهزم اليابان في مستهل مشواره ببطولة...

فاز منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2004 على نظيره منتخب اليابان بنتيجة 40/32، في أولى مبارياته ببطولة العالم والمقامة حاليا في كرواتيا وتستمر حتى 13 أغسطس الجاري.

إقرأ ايضًا

و يخوض منتخب مصر الوطني للناشئين منافسات بطولة العالم ضمن المجموعة الثالثة و التي تضم بجانب منتخب مصر كل من، منتخب أيسلندا و منتخب اليابان و منتخب جمهورية التشيك.

و يلعب منتخب منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مباراته الثانية غدا الخميس أمام منتخب التشيك.

موعد مباراة  منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2004 مع التشيك ببطولة العالم 

و تنطلق مباراة مصر والتشك في تمام الساعة الثانية و النصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

و تضم بعثة منتخبنا الوطني المصرى للناشئين مواليد 2004 ببطولة العالم كلًا من : كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد رئيسًا للبعثة و محمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية و وائل عبد العاطي المدير الفني لمنتخب للناشئين مواليد 2004  و وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى الفريق و محمد عبد المنعم مدير إداري و حازم حامد محلل فني و الدكتور روماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

قائمة منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2004  ببطولة العالم

و تضم قائمة أسماء اللاعبين كلًا من : يوسف ناجي و يوسف وليد و عمر الخطيب و فيراس مروان و محمد وائل و زياد حشاد و محمد عماد أوكا و أحمد محمد خوجة و  زياد عبد الرحيم و  ياسين محمد و  بلال إبراهيم و عمر أحمد حمدي و عمر عدلان و محمد عبد الغني و أحمد تغيان و معاذ إبراهيم و محمد صلاح السيد.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2004، منتخب مصر، منتخب اليابان، بطولة العالم،  منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2004، منتخب مصر، منتخب اليابان، بطولة العالم،  منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2004، منتخب مصر، منتخب اليابان، بطولة العالم،  منتخب مصر الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2004، منتخب مصر، منتخب اليابان، بطولة العالم،   

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناشئو اليد يهزم اليابان في مستهل مشواره ببطولة العالم لليد وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب الیابان

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق يد الزمالك خسارة من فيزبريم المجري بنتيجة 34 -27 في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم للاندية المقامة في مصر في الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.

وفشل فريق يد الزمالك في التأهل إلى نصف النهائي بعدما فقد فرصة دخول المربع كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعة.

وكان فريق يد الزمالك حقق الفوز الأول له في بطولة العالم للأندية لكرة اليد على حساب توباتي البرازيلي بنتيجة 30 - 25 في الجولة الأولى بينما استطاع فيزبريم المجري تحقيق الفوز في أولى مباراياته على توباتي البرازيلي بنتيجة 43 - 17 في بطولة العالم لأندية كرة اليد 2024 ضمن المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة فوز نجم منتخب اليد يحيي الدرع لاعب فيزبريم حصد جائزة رجل المباراة بعد التألق .

مقالات مشابهة

  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • محافظ البحيرة تكرم سامي السبعاوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان