شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مؤشر البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض، أقفل مؤشر البحرين العام أمس، عند مستوى 1.988.48 نقطة بانخفاض وقدره 3.61 نقطة عن معدل الإقفال السابق وذلك عائد لانخفاض مؤشر قطاع الاتصالات وقطاع .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤشر البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤشر البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض

أقفل مؤشر البحرين العام أمس، عند مستوى 1.988.48 نقطة بانخفاض وقدره 3.61 نقطة عن معدل الإقفال السابق وذلك عائد لانخفاض مؤشر قطاع الاتصالات وقطاع السلع الاستهلاكية الكمالية وقطاع المال وقطاع المواد الأساسية، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 777.20 نقطة بانخفاض وقدره 2.36 نقطة عن معدل إقفاله السابق.

وبلغت كـمية الأسهـم المتداولة أمس، مليونين و150 ألفاً و290 سهماً بقيمة إجمالية قدرها 854 ألفاً و574 ديناراً تم تنفيذها من خلال 56 صفقة.

وتركز نشاط المستثمرين في التداول على أسهم قطاع الشركات غير البحرينية، حيث بلغت قيمة أسهمه المتداولة ما نسبته 56.13% من القيمة الإجمالية للأوراق المالية المتداولة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤشر البحرين العام والإسلامي يغلقان على انخفاض وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لـ41.8 في يونيو.. انخفاض مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء في منطقة اليورو

انخفض مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء في منطقة اليورو الصادر عن S&P Global إلى 41.8 في يونيو 2024 من 42.9 في مايو، مما يشير إلى انكماش كبير في ناتج البناء.

ويعد معدل الانخفاض الجديد هو ثاني أعلى معدل منذ منتصف العام 2020، حيث انخفضت أحجام الطلبات، مما أدى إلى انخفاض العمالة والمشتريات، كما أدى ضعف الطلب إلى تخفيف ضغوط سلاسل التوريد، وخفض استخدام المقاولين من الباطن، وأدى إلى تضخم طفيف في تكاليف المدخلات، بجانب انخفض الناتج في جميع القطاعات والدول، مع توقعات مستقبلية عند أسوأ حالاتها منذ مارس الماضي.

اقرأ أيضاًأبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%

من البنك الزراعي للحكومة.. السيرة الذاتية لـ علاء فاروق وزير الزراعة الجديد

محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق مبادرة تمويل رائدات الأعمال بالتعاون مع البنك الأوروبي

مقالات مشابهة

  • البورصة المصرية تربح 36.8 مليار جنيه في أسبوع
  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • الأسهم اليابانية تغلق على تراجع
  • مؤشر الأسهم اليابانية يفتح على ارتفاع
  • مؤشر السوق السعودي يغلق مرتفعًا بـ0.6 %
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • لـ41.8 في يونيو.. انخفاض مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء في منطقة اليورو
  • مؤشر الدولار يستقر عالميا في بداية تعاملات اليوم
  • مؤشر الأسهم اليابانية يفتح مرتفعاً 0.41%
  • انخفاض الحرارة يحافظ على مؤشر الأحمال في «الأمان»