شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن مستشفى النجاح يحصل على تجديد شهادة الاعتمادية الدولية لجودة الخدمات الصحية JCI، توضيحية رام الله دنيا الوطنتلقت إدارة مستشفى النجاح الوطني الجامعي خبر الحصول على تجديد لشهادة شهادة الاعتمادية الدولية لجودة الخدمات الصحية .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشفى النجاح يحصل على تجديد شهادة الاعتمادية الدولية لجودة الخدمات الصحية JCI، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشفى النجاح يحصل على تجديد شهادة الاعتمادية...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنتلقت إدارة مستشفى النجاح الوطني الجامعي خبر الحصول على تجديد لشهادة شهادة الاعتمادية الدولية لجودة الخدمات الصحية Joint Commission International ،وهي الشهادة التي كان المستشفى قد حصل عليها لأول مره  منذ ثلاث سنوات، كأول مركز أكاديمي طبي معتمد فلسطينياً.

وتتلخص هذه المعايير في ثلاثة محاور؛ المحور الأول يتعلق برعاية وسلامة المرضى بشكل مباشر، والمحور الثاني يتمحور حول المنظومة الإدارية للمستشفى، أما المحور الثالث فيتعلق بمعايير تدريب وتطوير الطلبة، بالإضافة إلى البحث العلمي.

وفي السياق ذاته، أعرب الدكتور أمين ثلجي الرئيس التنفيذي لمستشفى النجاح الوطني الجامعي، عن فخره بهذا الصرح العريق، الذي حصل على تجديد شهادة الـ JCI  باجتهاد وتفاني طواقم المستشفى التي تصل الليل بالنهار في سبيل تقديم سلامة المرضى وتقديم الخدمات لهم بأعلى جودة ممكنه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشفى النجاح يحصل على تجديد شهادة الاعتمادية الدولية لجودة الخدمات الصحية JCI وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف

كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، اللواء ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية.

متابعة الحالة الصحية للمصابين 

وعلى الفور، انتقل السكرتير العام إلى مستشفى المنيا العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، موجها مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى بعد استكمال العلاج .

استقرار حالة المصابين و استكمال علاجهم

وأوضح مدير مستشفى المنيا العام أنه تم تحويل 5 حالات من المصابين إلى مستشفى الصدر لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية، مؤكدا استقرار حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية الكاملة لهم طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، واستكمال علاجهم.

مقالات مشابهة

  • مستشفيات السودان.. تضاؤل مستمر وتراجع في الخدمات وسط الحرب
  • اسرائيل تبدأ حربها على المرافق الصحية و6 مستشفيات بين التوقف الكامل والموقّت
  • إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “
  • استشهاد 4 مسعفين في غارة على الهيئة الصحية قرب مستشفى مرجعيون جنوب لبنان
  • استهداف سيّارة للهيئة الصحية قرب مستشفى مرجعيون.. هذه المعلومات الأولية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • بالأرقام.. جردة للاعتداءات الإسرائيلية على الطواقم الطبية والمراكز الصحية
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • صندوق الشهداء يحصل على شهادة أفضل بيئة عمل حسب تصنيف المنظمة العالمية
  • مركز جراحة القلب بالمنصورة يحصل على الإعتماد الأسترالي للخدمات الصحية