بوابة الوفد:
2024-09-30@16:07:31 GMT

كريسبو : ما أشعر به من سعادة لا يمكن وصفه

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

أعرب المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين الإماراتي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه بعد حصد لقب دوري أبطال آسيا بعد التغلب على منافسه الياباني يوكوهاما مارينوس .

ويعد هذا اللقب هو الثاني لفريق العين بعد لقبه الاول عام ٢٠٠٣ تحت قيادة المدرب الفرنسي عبد الكريم ميتسو وفي ظل جيل تاريخي لنادي العين بقيادة القائد محمد عمر وسبيت خاطر و أبوبكر سانجو وكانديا تراوري و فرهاد مجيدي وغيرهم من النجوم الذين حفروا اسمائهم في سجلات الذهب الآسيوي.

 

المدير الفني لفريق العين الإماراتي وابذي قاده للقبه الآسيوي الثاني أكد ان شعوره عقب الفوز بالمباراة النهائية لا يمكن وصفه على الإطلاق موجها شكره للاعبي العين الذين قدموا مباراة تاريخية امام منافسه قوي لكنهم لم يمنحوه الفرصة ابدا للتفوق .

وأضاف كريسبو : ما قمنا به قبل مباراة العودة هو تصحيح للاخطاء التي قمنا بها في مباراة الذهاب باليابان والتركيز على الضغط على مفاتيح اللعب لدى الفريق الياباني وهو ما اداه بكفاءة كبيرة بالاسيوس كما قام سفيان رحيمي وكايو بأداء اكثر من رائع وانا من الأسباب الرئيسية لتحقيق انتصار تاريخي للمرة الإماراتية. 

من جانبه قال المغربي سفيان رحيمي نجم نادي العين وصاحب هدفين من أهداف العين في المباراة  النهائية انه فخور للغاية بقيادة البنفسجي نحو لقبه القاري الثاني متمنيا ان ينجح الفريق في تشريف الكرة الإماراتية في قادم البطولات وفي كأس العالم للأندية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيرنان كريسبو سفيان رحيمي بالاسيوس

إقرأ أيضاً:

وصفه بإرهابي وحشي..بلينكن: لبنان والعالم أكثر أماناً بعد اغتيال نصرالله

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن الإثنين، إن العالم أًبح أكثر أماناً بعدما قتلت إسرائيل أمين عام حزب الله حسن نصرالله، الذي وصفه بـ "إرهابي وحشي".

وقال في مستهل اجتماع وزاري لدول التحالف ضد تنظيم داعش الإرهابي في واشنطن: "حسن نصر الله كان إرهابياً وحشياً تسبب في سقوط العديد من الضحايا بينهم أمريكيون، وإسرائيليون، ومدنيون في لبنان، وفي سوريا وآخرون كثر".
وأوضح "أثناء قيادته لحزب الله، أرهب الحزب السكان في كل المنطقة وحال دون ارتقاء لبنان الكامل إلى مرتبة الدولة".
وأضاف أن "المنطقة والعالم باتا أكثر أماناً في غيابه"، مشدداً على أن "الدبلوماسية لا تزال المسار الأفضل والوحيد لتحقيق المزيد من الاستقرار في الشرق الأوسط"، رغم التصعيد المأساوي في المنطقة.

وتعهّد بمواصلة الولايات المتحدة العمل مع شركائها بشكل "عاجل" لضمان "التوصل إلى حل دبلوماسي يحقق الأمن الحقيقي لإسرائيل ولبنان ويسمح للمواطنين على جانبي الحدود بالعودة إلى ديارهم".
وأكد أن "الدبلوماسية تبقى الطريق الأفضل والوحيد لتحقيق أكبر قدر من الاستقرار في الشرق الأوسط"، بما في ذلك التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس في غزة.

مقالات مشابهة

  • وصفه بإرهابي وحشي..بلينكن: لبنان والعالم أكثر أماناً بعد اغتيال نصرالله
  • رشيد جابر يدشن رحلة إعادة بناء الثقة وإيجاد هوية للأحمر
  • مَن هو أول نبي روَّض الخيل وركبها؟.. وصفه الله تعالى بـ«الحليم»
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • ألكاراز يتألق تحت «السقف المغلق» في بكين
  • لسبب وصفه بالخطير.. الاحتلال الإسرائيلي يحول أنظاره عن طهران نحو صنعاء ويبدأ بقصف الحديدة
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لفريق رياضة الباركور في حفل أكاديمية الشرطة
  • الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال
  • الجمل مديرا فنيا لفريق 2005 بعد اعتذار عمر جمال
  • زارا البلوشي تكشف معاناتها مع عمليات التجميل .. فيديو