البلاد- جدة

وضعت إدارة نادي القادسية، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، على رأس أولوياتها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة؛ من أجل تدعيم خط دفاع فريقها الأول لكرة القدم استعداداً للمشاركة في دوري روشن للمحترفين موسم 2024-2025.
القادسية نجح في العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى «دوري يلو» لهذا الموسم 2023-2024.


إدارة القادسية تستعد لإجراء اتصالات مع ناتشو لمعرفة رأيه في الانتقال للدوري السعودي، علماً أن عقده مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له الانضمام إلى أي ناد في الموسم الجديد في صفقة انتقال حر.
ناتشو هو خيار ضمن عدة أسماء تعمل إدارة القادسية على إجراء محادثات معها في الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل الوصول لخيارات تجعل الفريق منافسًا على لقب الدوري السعودي.
ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانة مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 362 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً وقد توج بـ25 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (5 مرات).
وكان نادي القادسية قد أبرم أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع الأورجوياني ناهيتان نانديز، البالغ من العمر 28 عامًا، في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف فريق كالياري، بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي، بعقد يمتد حتى صيف 2027، على أن يحصل على راتب سنوي يُقدر بـ10 ملايين يورو.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: القادسية ناتشو فيرنانديز نانديز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية

كشف النجم الإسباني ناتشو لاعب فريق القادسية الجديد أسباب اختياره الانضمام إلى النادي السعودي ورفض العروض الأوروبية الكثيرة التي حصل عليها خلال الانتقالات الصيفية الجاري.

القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادمًا من ريال مدريد رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد

وقال ناتشو في تصريحاته خلال الظهور الإعلامي الأول لتقديمه لاعبًا لنادي القادسية: " سأذهب الى القادسية في الدوري السعودي والذي يتطور كثيرًا وهناك العديد من النجوم العالميين ".

وأضاف: " القرار الذي اتخذته بمغادرة ريال مدريد هو أصعب شيء حدث لي في حياتي كلها، واختياري للدوري السعودي بسبب أنني لا أريد خوض مباريات ضد الريال في الفترة المقبلة ".

وتابع: " احتاج الى تجربة جديدة في كرة القدم، وسعيد بقرار انضمامي إلى صفوف نادي القادسية ".

إنجازات ناتشو مع ريال مدريد :

الدوري الإسباني 4 مرات

دوري أبطال أوروبا 6 مرات

كأس ملك إسبانيا مرتين

كأس السوبر الأوروبي 3 مرات

كأس العالم للأندية 5 مرات

وكان نادي القادسية قد تأهل إلى دوري المحترفين السعودي "دوري روشن" بعد تحقيقه لقب دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" الموسم المنقضي.

مقالات مشابهة

  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • رسميا.. القادسية السعودي يضم ناتشو من ريال مدريد (صور)
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد