شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مجلس الضمان الصحي يكشف الحد الأقصى لأتعاب استشارة الطبيب، وأوضح المجلس في تغريدة عبر حسابه على موقع X أن أتعاب استشارة الطبيب العام طبيب نائب أول 100 150 ريالاً، فيما تبلغ تكلفة الأخصائي طبيب .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الضمان الصحي يكشف الحد الأقصى لأتعاب استشارة الطبيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الضمان الصحي يكشف الحد الأقصى لأتعاب استشارة...

وأوضح المجلس في تغريدة عبر حسابه على موقع "X" أن أتعاب استشارة الطبيب العام (طبيب نائب أول) 100-150 ريالاً، فيما تبلغ تكلفة الأخصائي (طبيب نائب ثاني)/ الاستشاري 200-300 ريال.

تكاليف أتعاب استشارة الطبيب حسب بنود وثيقة الضمان الصحي الأساسية.#الضمان_يضمنك#مجلس_الضمان_الصحي pic.twitter.com/THV7iFnJ6q

— مجلس الضمان الصحي (@SaudiCHI) August 2, 2023

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الضمان الصحي يكشف الحد الأقصى لأتعاب استشارة الطبيب وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من باريس.. خبرٌ يكشف ما حصل مع هوكشتاين

صرّح متحدث باسم مجلس الأمن القومي الأميركي، اليوم الأربعاء، بأنّ كبير مستشاري الرئيس الأميركي جو بايدن آموس هوكشتاين، زار باريس اليوم، حيث أجرى محادثات بناءة مع كبار المسؤولين الفرنسيين في قصر الإليزيه، ووزاراتي الخارجية والدفاع.

وأوضح المتحدث في حديث عبر قناة "الميادين"، أنّ المباحثات "تركّزت حول آخر التطورات في الشرق الأوسط، والجهود الفرنسية والأميركية لاستعادة الهدوء في المنطقة".

ولفت إلى أنّ "فرنسا والولايات المتحدة تشتركان في هدف حل النزاع الحالي عبر الخط الأزرق بالوسائل الدبلوماسية"، وذلك في وقتٍ تتزايد التحذيرات من توسيع رقعة الحرب.

وكان هوكشتاين أجرى زيارة إلى لبنان في الـ 18 من حزيران الماضي، حيث التقى رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وأيضاً قائد الجيش العماد جوزيف عون. 

وأكد المبعوث الأميركي، من بيروت، أنّ الوضع عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة في غاية الخطورة، مُتحدثاً عن مواصلة السعي لوقف التصعيد تفادياً لتوسيع الحرب. 

ووصف هوكشتاين الوضع في لبنان بـ "الدقيق جداً"، معتبراً أنّ "النزاع ذهب إلى حدٍ بعيد".

كذلك، لفت إلى أنّ وقف إطلاق النّار في غزة ينهي الحرب و"يفتح المجال للحلول الدبلوماسية، وهذا قد يضع أيضاً حداً للنزاع على طول الخط الأزرق"، مؤكداً أنّ "التّهدئة على الحدود ستسمح بعودة السكان إلى جنوب لبنان".    

مقالات مشابهة

  • الموارد البشرية: توفير صاحب العمل عناية صحية للعمال التزام نظامي
  • من باريس.. خبرٌ يكشف ما حصل مع هوكشتاين
  • طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟
  • “تجربة مرعبة”.. الطبيب الفلسطيني بسام مقداد يكشف قسوة سجون الاحتلال
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء
  • «معلومات مجلس الوزراء» يستعرض دور الممرات الخضراء في الحد من الانبعاثات الكربونية
  • صنعاء.. طبيب يمني يفارق الحياة بعد ايام على خروجه من سجون الحوثي
  • تعرف على نسب الاستقطاع من المشمولين بخدمات الضمان الصحي
  • الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي
  • في حال تجاوز عددهم 4 أشخاص.. بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية