شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حرس الحدود لا تهاون مع أي محاولة لتهريب المخدرات والتنسيق بين الجهات الأمنية مستمر، وقال القريني، خلال مداخلة مع برنامج نشرة النهار المذاع عبر فضائية الإخبارية ، إن الدوري ات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس الحدود: لا تهاون مع أي محاولة لتهريب المخدرات والتنسيق بين الجهات الأمنية مستمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس الحدود: لا تهاون مع أي محاولة لتهريب المخدرات...

وقال القريني، خلال مداخلة مع برنامج "نشرة النهار" المذاع عبر فضائية "الإخبارية"، إن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك، أحبطت محاولات تهريب (49.2) طنا من نبات القات المخدر و(437.7) كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر و(149,812) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

فيديو | لهم #بالمرصاد..متحدث حرس الحدود العقيد مسفر القريني: لا تهاون إزاء أي محاولة لتهريب المخدرات والتنسيق بين الجهات الأمنية مستمر لرصدها #الحرب_على_المخدرات#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/dOJX07ADL3

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 2, 2023

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس الحدود: لا تهاون مع أي محاولة لتهريب المخدرات والتنسيق بين الجهات الأمنية مستمر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

تفكيك عصابة لتهريب الكوكايين على متن سيارات فاخرة من إسبانيا إلى المغرب

زنقة 20 . متابعة

تمكن الحرس المدني الإسباني من تفكيك مجموعة إجرامية منظمة؛ قامت بتهريب كميات كبيرة من مخدر “الكوكايين” من عدة موانئ بجنوب إسبانيا إلى المغرب عبر مدينة مليلية، كانت مخبأة بإحكام في سيارات فاخرة.

وذكرت وسائل إعلام محلية خلال الساعات الماضية، نقلًا عن بيان صادر عن قيادة الحرس المدني في مليلية، أن العملية أسفرت عن توقيف 13 شخصًا ومصادرة 37.5 كيلوغرام من الكوكايين بقيمة 1.2 مليون يورو.

كما تمت مصادرة أصول أخرى تقدر قيمتها بأكثر من مليون أورو، عبارة عن 36 مركبة ومنزلين و35 حسابًا بنكيًّا، فضلًا عن مجموعة من الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية المتطورة.

وبدأت التحقيقات عندما اكتشف الحرس المدني أن مجموعة منظمة تخطط لنقل المخدرات من موانئ الجزيرة الخضراء، ملقا، موتريل وألميريا إلى مليلية، ومن تم تهريب جزء منها إلى المغرب.

واستخدمت الشبكة تقنيات متطورة لإخفاء المخدرات في سيارات فاخرة مزودة بأدوات تحكم إلكترونية عن بعد لفتح قاع مزدوج مُخصص لإخفاء المخدرات.

ووفق المصادر ذاتها، تقع قاعدة هذه الشبكة الإجرامية في مدينة موتريل ، حيث كان يديرها أب وابنه اللذان يمتلكان شركة لبيع السيارات الفاخرة المستوردة من ألمانيا وهولندا، مشيرة إلى أن هذه السيارات تأتي مجهزة مسبقًا بقاع إلكتروني مزدوج لإخفاء المخدرات.

وأشارت المصادر إلى أن المعتقلين الـ13 هم من الجنسيتين الإسبانية والمغربية، وجميعهم لديهم سجل إجرامي.

مقالات مشابهة

  • هيئة البث الإسرائيلية: إحباط محاولة لتهريب شحنة أسلحة خفيفة من الأردن لإسرائيل
  • إعلام عبري: إحباط محاولة لتهريب شحنة أسلحة خفيفة من الأردن إلى إسرائيل (صورة)
  •  إسرائيل تعلن إحباط تهريب أسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية
  • إسرائيل تحبط عملية تهريب أسلحة من الأردن للضفة الغربية
  • إسرائيل تعلن إحباط تهريب أسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية
  • القبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود بعسير لتهريبهم 227 كيلوجراماً من القات
  • القبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 227 كيلوجراماً من القات
  • الإطاحة بمخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 227 كيلوجراماً من القات
  • الجهات الأمنية السورية تضبط "كمية ضخمة" من المخدرات على الحدود الأردنية
  • تفكيك عصابة لتهريب الكوكايين على متن سيارات فاخرة من إسبانيا إلى المغرب