المناطق_متابعات

تغلب باير ليفركوزن بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم 1-صفر على كايزرسلاوترن المنافس في دوري الدرجة الثانية، اليوم السبت، ليفوز بكأس ألمانيا ويحقق أول ثنائية محلية على الإطلاق.

وأهدر ليفركوزن فرصة تحقيق الثلاثية بعد خسارته 3-صفر أمام أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء الماضي، عندما تلقى أول هزيمة له هذا الموسم بعدما حقق رقماً قياسياً أوروبياً بتجنب الخسارة في 51 مباراة متتالية.

أخبار قد تهمك المدير الرياضي لباير ليفركوزن يؤكد بقاء تشاكا وفيرتز 15 أبريل 2024 - 9:31 مساءً بايرن ليفركوزن يُتوّج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم لأول مرة في تاريخه 14 أبريل 2024 - 9:28 مساءً

وفي الملعب الأولمبي في برلين الذي سيستضيف نهائي بطولة أوروبا 2024 في يوليو تموز المقبل، تقدم ليفركوزن بتسديدة صاروخية من جرانيت تشاكا من 20 متراً في الدقيقة 16.

وسيطر الفريق على إيقاع المباراة حتى بعد أن لعب بعشرة لاعبين؛ عقب حصول أوديلون كوسونو على الإنذار الثاني، قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

ونادراً ما هدد كايزرسلاوترن مرمى بطل الدوري بعد الاستراحة وتماسك ليفركوزن بأريحية ليتوج موسماً لا ينسى بلقبه الثاني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: باير ليفركوزن كأس ألمانيا

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة لألمانيا قبل ثمن نهائي اليورو

غادر المدافع الألماني أنطونيو روديغر الملعب وهو يعاني من الألم بعد تعادل منتخب بلاده 1-1 مع سويسرا أمس الأحد ضمن الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لـ"يورو 2024".

وربما تتسبب الإصابة في ابتعاد روديغر عن باقي مشوار منتخب ألمانيا في البطولة، عقب صعود الفريق لدور الـ16 للمسابقة القارية، عقب تصدره ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.

واحتفل روديغر بهدف التعادل لمنتخب ألمانيا الذي سجله زميله نيكلاس فولكروغ في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لكنه سقط على الأرض بعد صافرة النهاية.

Antonio Rüdiger celebrating Füllkrug’s late equalizer. pic.twitter.com/OdOg4yWV3Z

— Madrid Zone (@theMadridZone) June 23, 2024

How Would you rate Antonio Rüdiger on a 1-1 draw vs Switzerland today match ?? pic.twitter.com/pmDM0r30Fa

— Club de fútbol™ (@tamewaschristo2) June 23, 2024 إقرأ المزيد مواعيد مباريات اليوم الاثنين في "يورو 2024".. القنوات الناقلة

وقال يوليان ناغلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، لمحطة "ماجنتا تي في" التليفزيونية عقب المباراة: "أنطونيو يعاني من مشاكل في فخذه. أتمنى ألا يكون الأمر خطيرا".

ولم يتم كشف النقاب عن المزيد من تفاصيل إصابة مدافع ريال مدريد في الوقت الحالي.

وسيكون غياب روديغر المحتمل عن مباراة المنتخب الألماني بدور الـ16 للبطولة، يوم السبت المقبل، بمثابة ضربة موجعة للفريق، لاسيما بعد تأكد غياب زميله المدافع جوناثان تاه بداعي الإيقاف، عقب حصوله على بطاقة صفراء أمام سويسرا.

وشدد ناغلسمان : "لقد جلبنا نيكو (شلوتربيك) في وقت مبكر، كما أن فالدي (فالديمار أنطون) جاهز أيضا. لدينا ما يكفي من اللاعبين الأكفاء لقيادة خط الدفاع".

ولم يقم ناغلسمان بأي تغيير على القائمة الأساسية التي خاض بها منتخب ألمانيا لقاءاته الثلاثة بدور المجموعات، لكنه سيضطر لإجراء تغيير واحد على الأقل في مباراة دور الـ16 التي تجرى بمدينة دورتموند، حيث يواجه الفريق وصيف المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا وصربيا.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • المنتخبات المتأهلة لثمن نهائي يورو 2024
  • مواجهات ثمن نهائي يورو 2024
  • باير ليفركوزن يعلن ضم لاعب برشلونة
  • أورو 2024.. سلوفينيا تتأهل للدور ثمن نهائي لأول مرة في تاريخها
  • بسبب الناموس.. أزمة تضرب منتخب ألمانيا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • مصر.. ارتفاع سعر الدولار فوق مستوى الـ48 جنيهًا لأول مرة منذ أبريل.. وخبراء يفسرون السبب
  • طيران ناس يتوج كرابع أفضل طيران اقتصادي بالعالم والأول في الشرق الأوسط
  • منتخب ألمانيا يتلقى ضربة موجعة قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • ضربة موجعة لألمانيا قبل ثمن نهائي اليورو
  • 2.5 مليار ريال حجم الزيادة في السيولة المحلية في سلطنة عمان بنهاية أبريل 2024