هرب سفاح التجمع كريم م، من أجهزة الأمن خلال تصوير الجريمة، وتمكنت الأجهزة من ضبطه من جديد بعد ساعات في التجمع الخامس، وتتمكن من ضبط السيارة بالإسكندرية.

وكانت قوة أمنية اصطحبت كريم م لتمثيل الجريمة داخل كومبوند بالتجمع، الذي كان يستدرج به النساء لممارسة الرذيلة، وتعاطي المخدرات معهن، وبعد ضبطه خلال محاولته التخلص من جثمان إحدى ضحاياه، بصحراء بورسعيد علي طريق الاسماعيلية - بورسعيد نطاق حي الجنوب.

وكانت واقعة الهروب خلال تمثيل الجريمة، وتحديدا عندما كان المتهم يحمل الشخص الذي يؤدي دور الضحية المتوفاة، ويمثل كيف حملها ووضعها بالسيارة، ليلوذ بالفرار بالسيارة سريعا من مسرح تصوير الواقعة، إلا أن أجهزة الأمن ضيقت عليه الخناق وسقط في قبضتها مرة أخرى.

وتم القبض على سفاح النساء بالتجمع الخامس، و ضبط السيارة الهاربة بالإسكندرية، بعدما حاول أن يتحايل على الأمن بوجود السيارة بعيدا عنه، إلا أنه أمكن سقوطه، وتم نقله لمحبس بمحافظة بورسعيد لاستكمال إجراءات التحقيق.

يذكر أن النيابة العامة، أمرت اليوم بتجديد حبس المتهم 15 يوما علي ذمة التحقيقات، على خلفية اعترافه بقتل عدد من الضحايا من فتيات الليل، الذين التقى بهن في فيلا كومبوند التجمع، وتعاطى معهن المخدرات ومارس الرذيلة حتى الموت، وتخلص من الجثامين بالطرق الصحراوية.

وانكشف أمر السفاح خلال وجوده بمحافظة بورسعيد، بنطاق حي الجنوب، للتخلص من جثة إحدى ضحاياه، ما جعله يسقط في أيدي أجهزة الأمن وينفضح أمره، بعد التحصل على مقاطع فيديو لنساء عاريات على هاتفه المحمول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أيدي الأمن التفاصيل الكاملة المخدرات تمثيل الجريمة

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، حكمها بإحالة أوراق متهم في جريمة قتل منجدا المعادي لمفتي الجمهورية بعد شكه في وجود علاقة آثمة بينه وبين زوجته.

وكشفت أمر الإحالة، أن المتهم .م.ع. قام بقتل المجني عليه أيمن ع،  لشك المتهم بوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجته ، وعقب اكتشاف زوجها وجود العلاقة، قرر التخلص من المجني عليه وإزهاق روحه.

ومن جهة اخرى تقدم عصام الطباخ محامي المتهم كريم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، وكيلا عن الأخير بدعوى زنا ضد زوجته لبنى، والمعروفة بـ طليقة سفاح التجمع، وكذلك اتهامها بالإتجار بالبشر.

وأوضح الطباخ في تصريحات صحفية، أنه بناء على طلب من موكله سفاح التجمع، فقد أقام مجددًا دعوى زنا ضد طليقة موكله، يتهمها فيها بخيانته مع أحد أصدقاءه، وذلك بعد أن حصلت على حكم البراءة في الدعوى الأولى، إلا أنه قدم هذه المرة ما يثبت خيانتها له.

وأضاف محامي سفاح التجمع، أن اتهام الإتجار بالبشر يأتي لإقامة طليقة موكله علاقات غير شرعية مع عدد كبير من الرجال الغرباء، أثناء زواجهما وبعد طلاقهما أيضًا.

وأدلى سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات باعترافات كشفت جرائمه بالكامل، فقد كان ذلك الشاب كريم مسلم يعمل مدرسا للغة الإنجليزية، يقوم بتصوير مقاطع الفيديو أيضا عن التحدث باللغة والتصحيح لبعض المفاهيم من خلال منصة التيك توك، حتى أن الحساب الخاص به على التيك توك حمل ملايين المشاهدات والمتابعين له، لديه ابن من طليقته ويعيش مع والدته.

إلا أن الحقيقة كانت غير الواضح والمكشوف، فقد كان ظاهرا أنه يعمل مدرسا للغة الإنجليزية، إلا أنه في الواقع سفاحا يحضر فتيات الليل والساقطات ويقيم تلك الحفلات الغير مألوفة معهن تتضمن ممارسات غير طبيعية وممنوعات بكامل صورها، فقد كان يمتلك العديد من الملابس النسائية الخاصة داخل شنطة بغرفته، يصور مقاطع تدريس الإنجليزي في الصباح ويعود بالمساء لتصوير الفتيات وهو يتلذذ بتعذيبهم.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • الإيقاع بـ 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة
  • الأمن يضبط 211 قطعة سلاح نارى بحوزة 182 متهمًا
  • مباحث الضرائب: ضبط 407 قضايا خلال يوم
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال يوم
  • ضبط 1532 مخالفة داخل القطارات ومحطات المترو
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • سفاح التجمع يحرر دعوى زنا ضد طليقته