نجوم الفن، وليد حنالله يبدأ تصوير فيلم ”الرغبة” في أحد المدن الساحلية،يشارك الفنان الشاب وليد حنالله، في فيلم قصير يحمل عنوان الرغبة ، ومن المقرر انطلاق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وليد حنالله يبدأ تصوير فيلم ”الرغبة” في أحد المدن الساحلية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وليد حنالله يبدأ تصوير فيلم ”الرغبة” في أحد المدن...

يشارك الفنان الشاب وليد حنالله، في فيلم قصير يحمل عنوان «الرغبة»، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، في إحدي المدن الساحلية المصرية .

ويسعى صناع فيلم «الرغبة» لتقديم مشروع فني شبابي مختلف للمنافسة في كل مهرجانات الأفلام القصيرة في مصر، ثم عرضه في المهرجانات العالمية الخاصة بهذه النوعية من الأعمال الفنية.

فيلم "الرغبة" بطولة مجموعة من الفنانين الصاعدين الذين يسعون لإلقاء الضوء على المواهب الشبابية، ويظهر مدى إبداع الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي.

فيلم «الرغبة» يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، يناقش بعض المشاكل بين الأشخاص، من العاطفة إلى الرغبات المكبوتة، بين أفراد المجتمع.

الجدير بالذكر إن الفنان وليد حنالله قدم العديد من الفيديوهات التوعوية علي السوشيال ميديا والتي لفتت الأنظار لصناع العمل لاختياره للمشاركة في العمل برفقة مجموعة من الشباب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وليد حنالله يبدأ تصوير فيلم ”الرغبة” في أحد المدن الساحلية وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وهطولات مطرية محتملة في المنطقة الساحلية

دمشق-سانا

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة اليوم أن يكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات رعدية محلية من المطر عشوائية المكان والكميات في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية بينما يكون الجو سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كيلومتراً في الساعة وخاصة في المناطق الجنوبية والوسطى مثيرة للغبار والأتربة أما البحر فخفيف ارتفاع الموج.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وهطولات مطرية محتملة في المنطقة الساحلية
  • الحرارة إلى انخفاض والجو سديمي في المناطق الشرقية
  • دراسة في الإمارات تؤكد الدور الحيوي للأخوار الساحلية
  • طرق بسيطة وفعالة للإقلاع عن التدخين في الصيف.. جربها
  • "الشورى" يُقِّر "الضريبة على دخل الأفراد"
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)