شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مطالب نيابية بتغليظ عقوبة القيادة تحت تأثير الكحول في الأردن، طالب عدد من النواب بتشديد العقوبات على قيادة المركبات تحت تأثير المخدرات والكحول. وأضاف النواب خلال مناقشة مشروع قانون السير لعام 2023، الأربعاء، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطالب نيابية بتغليظ عقوبة القيادة تحت تأثير الكحول في الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطالب نيابية بتغليظ عقوبة القيادة تحت تأثير الكحول...
طالب عدد من النواب بتشديد العقوبات على قيادة المركبات تحت تأثير المخدرات والكحول. وأضاف النواب خلال مناقشة مشروع قانون السير لعام 2023، الأربعاء، أن الحوادث التي تنجم...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطالب نيابية بتغليظ عقوبة القيادة تحت تأثير الكحول في الأردن وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حلف قبائل حضرموت: أي قرارات لا تلبي مطالبنا مرفوضة ولا تعنينا

الجديد برس:

أكد حلف قبائل حضرموت أن “أي نقاشات أو قرارات لا تلبي مطالب حضرموت التي عبّر عنها الحلف ومؤتمر حضرموت الجامع في بياناتهما تعد مرفوضة ولا تعنينا”.

وقال الحلف، في بيان مقتضب نشره على حسابه بمنصة “فيسبوك”: “إننا في حلف قبائل حضرموت نؤكد تمسكنا بمبادئنا نحو تحقيق مطالب حضرموت المعلنة للجميع.. وإننا على أرضنا راسخون حتى تحقيق آمال الشعب”.

وأضاف: “ومن نفس المبدأ إننا على استعداد للتعاطي مع كل ما يخدم الوطن ومنفتحين على كل الجهات ذات العلاقة والقرار فيما يخص الشأن اليمني التي من شأنها دعم العدالة والاستقرار، وقيام دولة على أسس ومعايير وطنية بما يكفل خدمة الشأن الداخلي والمنطقة والعالم”.

ويطالب الحلف بتثبيت حق حضرموت في نفطها وثرواتها، وعدم تسويق أو تصدير نفطها إلا بعد الاتفاق على ذلك، وتخصيص عائدات مبيعات المخزون النفطي في ميناء الضبة لشراء طاقة كهربائية لحضرموت، وفرض مؤتمر حضرموت الجامع ممثلًا لحضرموت في مشاورات التسوية السياسية المقبلة.

مقالات مشابهة

  • ما عقوبة تعريض طفل للخطر؟.. القانون يجيب
  • المفتي حجازي: لانتخاب رئيس للجمهورية او انتخابات نيابية مبكرة
  • مطالب شباب جمعيتى من وزير التموين
  • لجنة نيابية ترفض التصدير "المجاني" للنفط عبر ميناء العقبة
  • حلف قبائل حضرموت: أي قرارات لا تلبي مطالبنا مرفوضة ولا تعنينا
  • بالوثيقة.. توجيه 4 أسئلة نيابية لمحافظ بغداد بخصوص تلكؤ المشاريع
  • حماس تؤكد عدم وضع مطالب جديدة في المفاوضات
  • بيان من حماس: لم نضع مطالب جديدة على اتفاق غزة.. وهذه شروطنا
  • 49 نائبا من مجالس نيابية سابقة يعودون للقبة / أسماء
  • نتائج الانتخابات البرلمانية في الأردن