كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس ما دار بينه وبين نجله مصطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وساهم مصطفى شوبير بشكل واضح مع الأهلي في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ12 في تاريخ النادي.

وحصد الأهلي لقب البطولة الإفريقية بعد فوزه مساء اليوم السبت، على ضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد، في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

سجل هدف الأهلي والمباراة الوحيد مدافع الفريق وقائده رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول بضربة رأسية عقب ركلة ركنية نفذها حسين الشحات، لتصطدم بأحد لاعبي الترجي وتسكن الشباك التونسية.

وقال شوبير في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس، مساء اليوم موجها حديثه إلى مدرب الأهلي السابق، محمد يوسف: "ينفع كده يا كابتن أكلم مصطفى بعد الماتش يقولي أخرك معايا صورة".

وتابع: "ينفع أقوله كده يقولي مفيش غير صورة، والفيديوهات والظهور ممنوع عشان الأهلي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم أحمد شوبير الترجي التونسي الترجي مصطفى شوبير الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي الاهلى والترجي مباراة الأهلي والترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة نهائي الترجي الأهلي الاهلي والترجي التونسي 2024

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»

يستعد الفنان مصطفى حجاج لإحياء أولى حفلاته في هولندا لأول مرة، والتي من المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، بحضور الجمهور الهولندي والعربي أيضا.

وفي هذا السياق، أعلن مصطفى حجاج عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حفله في هولندا، قائلا: «جاهزين نولع الدنيا، لأول مرة في هولاندا، امستردام انتظروا حفلة مختلفة يوم 30 يونيو».

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????????????????? ???????????????????? (@mostafahagagnj)

آخر أعمال مصطفى حجاج

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال مصطفى حجاج طرحه لأغنية بنجيب القرش، عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب بالتعاون مع الفنان حاتم عمور، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا.

أغنية بتجيب القرش

أغنية بنجيب القرش، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، وتأتي الأغنية بعد نجاح المنتج هانى محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغاني السابقة، والذي يحرص على تقديمه بشكل مميز لجمهوره، وهى من إخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. مصطفى حجاج يكشف دخوله عالم التمثيل (فيديو)

مصطفى حجاج يشوق جمهوره لألبومه الجديد

بعد عقد قرانه.. مصطفى حجاج يهنئ تامر عاشور

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • مواعيد مباريات اليوم الاثنين في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • 4 فرق تبلغ نصف نهائي دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • الشعراوي يقود إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"