احتفل  عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن، بفوز النادي الأهلي، على نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الـ12 في تاريخه، وسط هتافات وشعارات نارية لنادي القرن.

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي على الترجيعصام السقا عصام السقا داخل مدرجات استاد القاهرة الدولي


حرص النجم عصام السقا، على حضور مباراة الأهلي والترجي التونسي، وشارك جمهوره بصورة له من داخل الاستاد، وهو يرتدي تي شيرت النادي الأهلي، معلقاً: "مبروك الأهلي".

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

واحتفلت النجمة أيتن عامر على طريقتها الخاصة، من خلال مشاركة جمهورها بفيديو لها، وهي تحتفل بفوز النادي الأهلي، من خلال غناء أغنية "سطلانة"، وكانت ترتدي تي شيرت باللون الأحمر.

محمد علي رزق

احتفل النجم محمد علي رزق بفوز ناديه المفضل، من خلال مشاركة محبيه ومتابعيه صورة له وهو يرتدي تي شيرت النادي الأهلي، قائلاً: "اهم اهم اهم.. أبطال أفريقيا اهم".

هاني سلامة 

كما نشر النجم هاني سلامة صورة له من داخل استاد القاهرة، احتفالاً بفوز النادي الأهلي على الترجي التونسي وهو يرتدي تي شيرت الأهلي، معلقاً: "مبروك والف مبروك بطل افريقيا النادي الأهلي أداء مشرف وعظيم وهارد لاك الترجي التونسي".

 

كما حرص الفنان أحمد كشك على تهنئة النادي الأهلي بفوزه على الترجي، من خلال منشور عبر صفحته الخاصة بمنصة "فيسبوك"، قائلا: "أنا الأهلي".

أشرف عبد الباقى 

شارك النجم أشرف عبد الباقى جمهوره صورة له من داخل مدرجات استاد القاهرة بعد فوز الأهلي، وهو يرتدي تي شيرت مقسوم نصفين بين شعار النادي الأهلي والزمالك، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقاً: " الف مبروك للأهلي والف مبروك للزمالك.. شرفتونا".

محمد رمضان.. "نمبر وان" يشعل استاد القاهرة الدولي بحفل نهائي دوري الأبطال

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوم الفن عصام السقا محمد علي رزق النجم عصام السقا هاني سلامة فوز الاهلى نادي الأهلي استاد القاهرة الدولي الأهلي أمام الترجي التونسي الترجي التونسي الترجی التونسی أبطال أفریقیا استاد القاهرة النادی الأهلی على الترجی من خلال

إقرأ أيضاً:

وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة

وصل اليوم أبطال نادى سموحة لكرة اليد الحاصلين على المركز الأول في بطولة إفريقيا لكرة اليد مواليد 2006 شباب مصر وسط احتفال أولياء الأمور بهم.

وجاءت أسماء اللاعبين كالتالي : "عادل أحمد سعد، سيف الدين محمد جلال، عمر مصطفى بركة، محمد أحمد إسماعيل".

وكان أبطال سموحة لكرة اليد قد حصلوا على المركز الأول في بطولة إفريقيا لكرة اليد مواليد 2006 شباب والمقامة في تونس خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر 

يذكر ان مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة المهندس فرج عامر يستعد لتكريم الابطال فى احتفالية كبيرة وسط اعضاء النادى 

IMG_0590 IMG_0589 IMG_0588

مقالات مشابهة

  • عمرو المصري يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم “تتذكري؟”
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك