قال الإعلامي عمرو أديب، إن المشروعات التنموية التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في جنوب الوادي ضخمة، قائلا: "مشروع توشكى كان بيتوفى"، حيث حاولت الدولة إنجاز هذا المشروع منذ الستينات.

مشروع توشكى

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أنه كان يرى أن مشروع توشكى مستحيلا ولن ينفذ، ولكن "المشروع طلع قماش"، مضيفا: "كلنا كنا عارفين أن المشروع ده بيموت أو مات لأسباب مختلفة"، لافتا إلى أنه تم توصيل حياة إلى توشكى.

محاكمة المسؤولين عن تبديل حرز قضية.. غدًا أبرزهم موسيماني وجوزيه.. كولر يعادل رقم 5 مدربين بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف أديب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث اليوم أن الرغيف الواحد يكلف الدولة جنيه وربع وتبيعه بخمسة قروش للمواطن، مضيفا: "لازم نعمل حسابنا هنكفي الحاجات دي إزاي"، منوها بأن الأزمة القادمة في العالم هى نقطة المياه. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توشكي مشروع توشكى برنامج الحكاية مشروع توشکى

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين

قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة اليوم، جاءت صريحة وواضحة وتتسم بالشفافية، مشيدًا بتوجيه الرئيس رسالة طمأنة للمصريين بأن مصر بخير وأن الأمور مستقرة وتسير نحو الأحسن.

الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية

وأضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، خلال تصريحات له اليوم، أن رسائل الرئيس السيسي اتسمت بالمصارحة والمكاشفة، مؤكدًا أن مصر قادرة على حماية أمنها القومي.

وأوضح الجبلاوي، أن مصر تتمتع بسياسة متوازنة رغم الاضطرابات التي تحدث في المنطقة، مشيرًا إلى إن مصر كثيرا ما حذرت من تداعيات هذا الصراع في المنطقة والذي حتما سيؤدي إلى توسيع رقعة الصراع وكذلك يؤدي إلى عواقب وخيمة.

وشدد الجبلاوي، إن القيادة المصرية متمثلة في الرئيس السيسي تدير الأوضاع بشكل يحفظ البلاد والمنطقة، مشيدًا بتنبيه الرئيس السيسي وتأكيده على عدم الانصياع خلف الشائعات التي قد تنال من عزيمة المصريين والتي لا أساس لها من الصحة

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • الرئيس السيسي: الدولة تعمل في مسار إصلاحي لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسؤولية
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم
  • أديب نوبل.. أولاد حارتنا أكثر رواية إثارة للأزمات!
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • مدبولي: مشروع «التجلي الأعظم» ينفذ بتكليفات مباشرة من الرئيس السيسي