أكد محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هو أفضل هدية يقدمها لاعبو الفريق إلى الجماهير، وقدم التهنئة إلى مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز باللقب الـ12.

وقال الشناوي، إن الترجي التونسي فريق قوي يمتلك تاريخا عريضا على مستوى القارة، وأن الأهلي خاض النهائي على شوطين، الأول في تونس «مباراة الذهاب» وانتهى بتعادل سلبي، وشوط ثان «مباراة العودة» في القاهرة انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، ليتوج الفريق باللقب.

وشدد الشناوي على أن الأهلي يتعرض لضغوط كبيرة من خلال مشاركاته المتواصلة في البطولات، وأنه يحترم الجميع ويسعى إلى إزالة لضغوط عن زملائه بصفته قائد الفريق مع باقي اللاعبين أصحاب الخبرة داخل الأهلي.

وشدد على أن الجيل الحالي من اللاعبين يواصلون كتابة تاريخ لهم مع النادي وتسجيل أسمائهم بأحرف من ذهب في سجل البطولات التي توج بها الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا محمد الشناوي الشناوي الأهلي والترجي الأهلي ضد الترجي

إقرأ أيضاً:

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • ملخص وأهداف مباراة الأهلي والداخلية في بطولة الدوري
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل