عبر عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز على الترجي التونسي، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ الأهلي.

وقال إن الأهلي فريق كبير اعتاد الفوز بالبطولات على المستويين المحلي والقاري، ونجح في تحقيق اللقب الإفريقي للمرة الرابعة في آخر خمس سنوات.

وأكد أن الأهلي يمثل إضافة هائلة لأي لاعب، وبمجرد انتقاله لصفوف الفريق نجح في تحقيق الفوز بكأس مصر بعد شهر واحد، ويأمل في تحقيق العديد من البطولات في المرحلة المقبلة.

ووجه عمر كمال الشكر إلى جمهور الأهلي على دعمه الدائم للفريق، وحضوره المشرف في مباراة اليوم بالسعة الكاملة، وتشجيعه الحضاري منذ الدقيقة الأولى، وحتى إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الأهلي.

وتوج الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ12 في تاريخ النادي.

وحصد الأهلي لقب البطولة الإفريقية بعد فوزه مساء اليوم السبت، على ضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد، في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

سجل هدف الأهلي والمباراة الوحيد مدافع الفريق وقائده رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول بضربة رأسية عقب ركلة ركنية نفذها حسين الشحات، لتصطدم بأحد لاعبي الترجي وتسكن الشباك التونسية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي في ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ليتوج الأهلي بلقب البطولة الغالي، ويعزز رقمه القياسي كأكثر أندية القارة السمراء حصدا للقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 بطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم عمر كمال الترجي التونسي الترجي عمر كمال عبد الواحد الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي الاهلى والترجي مباراة الأهلي والترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة نهائي الترجي الأهلي الاهلي والترجي التونسي 2024

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الاهلى ، لفحص طبى على العضلة الأمامية لتحديد موقفه من مواجهة طلائع الجيش بالدوري. ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري . 

ويؤدى عمر كمال تدريبات علاجية واستشفائية في الجيم، على هامش تدريبات الأهلى اليومية بعد شعوره بآلام بسيطة فى العضلة الأمامية أثناء مشاركته فى مباراة أمام فريق الاتحاد السكندري.

وغاب عمر كمال عبد الواحد عن تشكيل الأهلى فى مباراتى الداخلية وفاركو بسبب الإصابة بشد فى العضلة الأمامية.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • مصير عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع