تعرضت سياسية من حزب الخضر لهجوم خلال فعالية انتخابية في قلب مدينة جوتينجن.
وأعلنت الشرطة الألمانية مساء اليوم السبت، أن الشواهد الأولية تفيد بأن رجلًا وجه عدة ضربات للجزء العلوي من جسد المشرعة المحلية في برلمان سكسونيا السفلى.الهجوم على السياسيين في ألمانياوأسفر عن وقوع إصابات طفيفة لها في ذراعيها، وفي أعقاب ذلك بوقت وجيز، ألقت الشرطة القبض على الجاني في مكان قريب من مكان الواقعة.


أخبار متعلقة بعد هجوم روسي مميت.. "زيلينسكي" يطالب بالمزيد من أنظمة الدفاع الجويانتقادات متبادلة.. صراع بين الأحزاب الأوروبية اليمينية الشعبويةهذا وتثبتت الشرطة من هوية الرجل البالغ من العمر 66 عاما، قبل أن تطلق سراحه في وقت لاحق.
وباشر جهاز أمن الدولة، التحقيق في الواقعة، وكان الرجل المنحدر من جوتينجن أدلى بتعليقات سلبية حول حزب الخضر عند منصة الحملة الانتخابية في منطقة مخصصة للمشاة بالقرب من البلدية القديمة.تفاصيل الواقعةوأشارت الشرطة إلى أن نقاشًا سياسيًا قصيرًا جرى بينه وبين النائبة المحلية التي أصبحت مجنيًا عليها فيما بعد، عندما اقترب الرجل منها وضربها على الجزء العلوي من جسدها ثم غادر المكان.
ولاحقه عضو البرلمان المحلي وشاهد عيان، ثم أبلغا الشرطة عنه.
وتشهد ألمانيا الفترة الأخيرة وقوع هجمات متكررة استهدفت ساسة من أحزاب مختلفة ومعاونين في حملات انتخابية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن ألمانيا حزب الخضر في ألمانيا الشرطة الألمانية

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تنظم فعالية «قطرة من دمك حياة لغيرك»

نظمت إدارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية وبنك الدم الإقليمي التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، فعالية التبرع بالدم تحت شعار " قطرة من دمك حياة لغيرك" ، وذلك في مبنى قسم نادي ضباط الشرطة منطقة العين.  


 وأكد العميد سيف سعيد الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة حرص شرطة أبوظبي على المشاركة في مختلف الحملات الإنسانية والمبادرات المجتمعية لافتاً إلى أن الفعالية تسهم في غرس ثقافة العمل التطوعي لدى المنتسبين من خلال نشر الوعي وتثقيف المجتمع بأهمية التبرع بالدم ودوره في إنقاذ حياة المرضى والمصابين من ضحايا الحوادث والطوارئ.

أخبار ذات صلة تنبيه من شرطة أبوظبي شرطة أبوظبي: «دورية السعادة» ترسخ القيم الإيجابية وتعزز الوعي المروري


وشهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً من المنتسبين من الضباط والأفراد والمدنيين من مختلف القطاعات والإدارات الشرطية، من منطلق ادراكهم لأهمية التبرع بالدم لإنقاذ المرضى وتعزيز القيم الإيجابية وروح العطاء وتقديم الدعم اللازم لجميع الفئات المستهدفة.

وعززت إدارة الخدمات الطبية التوعية بأهمية التبرع بالدم وآثاره الايجابية على الصحة العامة وتنشيط الدورة الدموية، ودوره في توفير خدمات الدم المستدامة وضمان صحة المجتمع، وشرحت خطوات وشروط التبرع بالدم من خلال توزيع الكتيبات الإرشادية على الحضور.

وأشادت "شركة صحة" بجهود شرطة أبوظبي ودورها المتميز في ترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي وتنظيم حملات التبرع بالدم انطلاقاً من أهميتها في انقاذ الأرواح، فضلاً عن فوائدها الطبية التي تنعكس إيجابياً على المتبرعين.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • الشرطة حذرت من وجود مسلح.. معلومات جديدة في واقعة محاولة اغتيال ترامب
  • الشرطة حذرت من وجود مسلح.. معلومات جديدة تظهر بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • نهفات سمعة وأبوصقر .. أيام الخطبة والوعود انتخابية
  • الرجل الأزرق في حفل افتتاح أولمبياد باريس يعلق على الجدل المثار.. أنا آسف
  • «أشغال الشارقة» تنظم فعالية مهندس المستقبل
  • طالبة دكتوراه سعودية تحقق المركز الثالث في كأس ميرك للابتكار بألمانيا
  • محرز ونجوم الخضر يتضامنون مع إيمان خليف
  • ورد الآن : القيادة المركزية للقوات الأمريكية تعترف بتعرض قواتها لهجوم مسير في البحر الأحمر وهذه هي التفاصيل
  • محافظ المنوفية يتفقد محطتي رفع ومعالجة صفط جدام ومحطة رفع كفر العلوي
  • شرطة أبوظبي تنظم فعالية «قطرة من دمك حياة لغيرك»