متابعة بتجــرد: أعلنت الشركة المنظمة لحفل “ليلة النكد” بالكويت مشاركة الفنان حمادة هلال في الحفل عبر الحساب الرسمي للشركة على “إنستغرام” من خلال نشر بوستر الحفل والذي ظهر فيه الفنان حمادة هلال منفرداً وعلق الحساب على الصور: “أول المشاركين في ليلة النكد، سيتم الإعلان كل يوم عن فنان مشارك في الحفل”.

ومن المنتظر أن يتم إقامة الحفل يوم 20 يونيو المقبل في فندق كروان بلازا داخل قاعة البركة في الكويت، ويأتي الحفل بعنوان “ليلة النكد”، وسيُشارك في الحفل مجموعة من الفنانين سيتم إعلان أسمائهم خلال الأيام القادمة.

يُذكر أن الفنان حمادة هلال شارك بموسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “المداح – الجزء الرابع”، وفي مطلع مايو الجاري كشف الفنان حمادة هلال عن مفاجأة تتعلق بأغنية “لقيناك حابس” شارة الجزء الرابع من مسلسل “المداح” مؤكداً أن مطربة الأغنية “غير حقيقية” وتم اختراعها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأضاف الفنان حمادة هلال خلال حلوله ضيفاً في برنامج “الحكاية” من تقديم الإعلامي عمرو أديب والمُذاع على قناة mbc مصر: “في أغنية تتر مسلسل المداح 4 الشهيرة لقيناك حابس جبنا صوت من أصوات زمان، صوت فلكلوري غير موجود حالياً ولا نعرفها، وركبنا كلام الأغنية على الصوت بالـ Ai الذكاء الاصطناعي والست اللي بتغني غير موجودة في الحقيقة خالص”.

كما تحدث الفنان حمادة هلال خلال اللقاء عن إصابته في فقرات الظهر أثناء تصوير مسلسل المداح، قائلاً: “جالي ديسك بسبب مسلسل المداح، وبالأخص بسبب سلك الواير والمشاهد اللي كنت بتخبط فيها في الحيط وبطير في الهواء والحاجات دي، والحمد لله بقيت كويس دلوقتي”.

وجاء مسلسل “المداح: أسطورة العودة” من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

View this post on Instagram

A post shared by A Music Productions (@amusicproductions)

موسيقى وتعاويذ المداح ترعب ضيوف ستوديو الحكاية

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/LayFZOKEEy #الحكاية#MBCMASR pic.twitter.com/LVNSTfyxSF

— الحكاية (@Elhekayashow) May 5, 2024 main 2024-05-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور

 


أحيا الهضبة عمرو دياي عمرو دياب حفلا ساهرا بمنتجع مراسي بالساحل وسط حضور جماهيري غفير.

 

وكانت منطقة الحفل قد شهدت اقبالا كبيرا من الجمهور قبل انطلاقه بساعات حيث حرصت جمهور الهضبة على حضور الحفل في وقت مبكر.

 

وكعادته صعد الهضبة الى المسرح على انغام اغنية "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الحضور .

وقدم الفنان عمرو دياب فاصلا من أجمل اغنياته مثل بحبه ، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك والتي شاركه الجمهور غنائها .

وواصل الهضبة تقديم اشهر اغنياته خلال الحفل ومنها انت الحظ، وياه ، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، الكلمه الحلوة ، كما القدم الميدلي الشهير الذي يضم اغنيات قمرين، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري، قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع.

يذكر ان الفنان عمرو دياب طرح أمس ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة" ، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي ، وتوزيع وسام عبد المنعم،  ميكس وماستر أمير محروس .

 

وفور طرح الاغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي اكس في مصر .

 

وطرح الهضبة قبل عيد الأضحى مباشرة أغنيتين هما "الطعامة" و"تتحبي" وتصدرتا تريند يوتيوب وتريند موقع التواصل الاجتماعي إكس. أغنية "الطعامة" من كلمات تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم. أما أغنية "تتحبي" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

طرح عمرو دياب حديثًا ألبوم “مكانك”، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة الموسيقة الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 45 مليون مشاهدة خلال ما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصة

مقالات مشابهة

  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • وراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • موعد تحري رؤية هلال محرّم.. “العام الهجري” الجديد في الأردن
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر