حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، على تهنئة النادي الأهلي، بعد فوزه على الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ12 في تاريخه.

 

واحتفلت الإعلامية أسما إبراهيم بفوز الأهلي حيث نشرت صورة فيديو لفوز الأهلى وعلقت عليه قائلة: “أنه الأهلي يا سادة”.

 

ومن جانبه، احتفلت الفنانة أيتن عامر بطريقة خاصة، من خلال مشاركة جمهورها بفيديو لها، وهي تحتفل بفوز النادي الأهلي، من خلال غناء أغنية «سطلانة»، وكانت ترتدي تي شيرت باللون الأحمر.

 

كما حرص الفنان عصام السقا على حضور المباراة، وشارك جمهوره بصورة له من داخل الاستاد، وهو يرتدي تي شيرت النادي الأهلي، وعلق عليها قائلًا: “مبروك الأهلي”.

 

الأهلي يتوج بالأميرة السمراء للمرة 12 في تاريخه


وكانت قد انتهت أحداث المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي منذ قليل، بفوز الأول على الثاني بهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا نجوم الفن والإعلام اللون الأحمر آيتن عامر لقب دوري أبطال إفريقيا الفنان عصام السقا الإعلامية أسما أسما إبراهيم الإعلامية أسما إبراهيم

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة

أكد محمد إبراهيم، المدير الفني لمنتخبات الدراجات، أن المنتخب الوطني للدراجات البارالمبية نجح في التتويج بـ21 ميدالية متنوعة ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار، المقامة على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة.

وحصد منتخب مصر 21 ميدالية متنوعة بواقع 10 ميداليات ذهبية، و9 ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين، تصدر بهم الفراعنة جدول ميداليات بطولة المضمار.

وأكد إبراهيم أن المنتخب الوطني كان على قدر المسئولية ونجح في التتويج بالبطولة على الرغم قوة المنافسة.

أضاف مدرب منتخب الدراجات أن المنافسة قوية للغاية في البطولة والجميع يرغب في التتويج بالميداليات والوقوف على منصات التتويج ولكن منتخب مصر تصدر البطولة عن جدارة واستحقاق.

أضاف إبراهيم أن غدًا الجمعة ستُستكمل البطولة بمنافسات الطريق، ومنتخب مصر مرشح قوي للتتويج بها أيضًا، مشددًا أن فرصنا قوية للغاية بالرغم من قوة المنافسة.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • "بسبب الهروب الكبير".. إبراهيم المنيسي يقدم اعتذارا رسميا
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية