حرص النجم هاني سلامة على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف.


 

ونشر هاني، صورة له وهو مرتدي “تي شيرت” النادي الأهلي اثناء تواجده بستاد القاهرة الدولي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات العالمي “انستجرام” وعلق قائلا: “مبروك ألف مبروك بطل إفريقيا النادي الأهلي أداء مشرف وعظيم وهارد لاك الترجي التونسي.

. مصر الاهلي بطل افريقيا”.

خروج مسلسل هاني سلامة من موسم رمضان 2024

وكان قد خرج مسلسل “أمير العوامري” للنجم هاني سلامة من الماراثون الرمضان 2024، بعد فترة توقف التصوير دامت لمدة أسبوع، بسبب تأخير الدفعات النقود.

 

أحداث أمير العوامري

 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، وتنشأ قصة حب بين الأمير الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أبطال مسلسل “أمير العوامري”

 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني سلامة أمیر العوامری هانی سلامة

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"


 

أعلنت الفنانة المغربية جيهان خليل عن موعد أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حرب نفسية"،حيث شاركت "جيهان" جمهورها بالبوستر الرسمي للمسلسل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه:" حرب نفسية تابعونا كل أربعاء حلقات جديدة وحصريا على جوي".

وأضافت:"ربنا يرحم مصطفى درويش ".

تعليقات الجمهور على منشور جيهان خليل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على استحسان قطاع كبير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات.

تفاصيل شخصية جيهان خليل

وتقدم جيهان خليل دور "شهد"، هي فتاة عاشت في ملجأ، وتم بيعها وإجبارها على العمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة. 

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية" من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق. 
 

أحداث مسلسل حرب نفسية 
 

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث وهروب، من خلال أحداث مشوقة يستمر فيها مصطفى درويش في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة "جمانة" و"شهد" بها.

 

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"