سيارات، موعد الكشف عن ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاه من XFC صور،أعلنت شركة ميتسوبيشي اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوي السيارات عن طرازها الجديد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد الكشف عن ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاه من XFC - صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد الكشف عن ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاه من XFC - صور

أعلنت شركة ميتسوبيشي اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوي السيارات عن طرازها الجديد المستوحى من سيارة ميتسوبيشي XFC ، وتنتمي السيارة الجديدة التي لم تعلن ميتسوبيشي حتي الآن الي فئة السيارات الـ SUV ، وسيعلن عن اسمها في حدث خاص سيقام في إندونيسيا للبدء في حجزها يوم 10 أغسطس القادم من الشهر الجاري .

- محرك ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC  الجديدة 

ستستمد سيارة  ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC  الجديدة قوتها من محرك سعة 1500 سي سي ، مدعوم بناقل حركة من فئة CVT ، وبها 4 أوضاع للقيادة "عادي ، وحصى ، وطين ، ورطب" .

- مواصفات ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC  الجديدة 

ستظهر سيارة ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC  بعجلات ذات قطر أصغر، ومرايات تقليدية ، ومقابض أبواب عادية ، وألواح انزلاق معاد تصميمها بدون مصابيح قيادة نهارية، وبها نمط جديد للشبكة، ورسومات مختلفة لوحدات الإضاءة LED على شكل حرف Y.

- أبعاد ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC

تأتي سيارة ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC  الجديدة بطول 4390 مم، وعرض 1810 مم  ، وارتفاع  1660 مم .  

ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC  الجديدة 

والجدير بالذكر أن هناك شائعات توضح أن اسم سيارة ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاة من XFC سيكون "Xforce" ، وسيتم الكشف عنها خلال الأيام القادمة .  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد الكشف عن ميتسوبيشي الـ SUV المستوحاه من XFC - صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیارة میتسوبیشی

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1108 سيارات تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

أسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1108 مخالفة تجاوز السرعة، و242 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير"، و29 دراجة نارية مخالفة، و33 مخالفة موقف عشوائى، و95 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • القبض على أب ونجله متهمين بالتسبب فى وفاة صاحب معرض سيارات بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • رادار المرور يلتقط 1108 سيارات تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • سيارات الإسعاف تتوافد على موقع القصف الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • «إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • مواعيد وأماكن تواجد سيارات خدمة العملاء بقرى ومراكز الشرقية
  • عروض مميزة على سيارات "مازدا" بأسعار تنافسية
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات وشحومات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية