قال الإعلامي أحمد موسى، إن كل لاعبي الأهلي قدموا مباراة بطولية في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتوجوا باللقب في النهاية.

وتوج الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ12 في تاريخ النادي.

وحصد الأهلي لقب البطولة الإفريقية بعد فوزه مساء اليوم السبت، على ضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد، في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: "إمام عاشور كان هيسجل هدف عالمي ولاعب قوي ومكسب كبير للنادي الأهلي".

وأضاف: "الأهلي بمن حضر يجيب بطولة ويلعب دايما من أجل البطولات وليس المركز الثاني لأنه يرى المركز الثاني زي الأخير، والمارد الأحمر يبحث دائما عن الذهب".

واختتم: "بيرسي تاو كان له دور كبير لحد ما خرج من المباراة، لأنه عنده سرعات وبيرقص، وكولر أصر على مشاركة ديانج رغم أنه غائب منذ 4 شهور بسبب الإصابة لأنه كان يحتاج له".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم إمام عاشور الترجي التونسي الترجي الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي الاهلى والترجي مباراة الأهلي والترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة نهائي الترجي الأهلي الاهلي والترجي التونسي 2024 الاعلامي محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو) أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لا بد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وتابع "والحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشاكل الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة إن سيادتك لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس