شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرب الزمالك كنا نستحق الفوز أمام الشباب ولاعبو النصر عالميون، وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء للحديث عن .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الزمالك: كنا نستحق الفوز أمام الشباب.. ولاعبو النصر عالميون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الزمالك: كنا نستحق الفوز أمام الشباب.. ولاعبو...

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء للحديث عن مباراة الخميس، إن فريقه كان يستحق الفوز أمام الشباب السعودي في المباراة التي خسرها الزمالك صفر - 1 في الجولة الثانية.

وتابع: المنافس، وهو النصر السعودي، يضم لاعبين كان ينتمون لأفضل فرق العالم.

ويلتقي الزمالك مع النصر السعودي مساء الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية التي تستضيفها السعودية، بينما تجمع المباراة الأخرى بالمجموعة بين الشباب والاتحاد المنستيري التونسي.

ويتصدر النصر المجموعة برصيد أربع نقاط ويليه الشباب بنفس الرصيد بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويليه الاتحاد المنستيري بدون رصيد.

2a03:2880:27ff:75::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الزمالك: كنا نستحق الفوز أمام الشباب.. ولاعبو النصر عالميون وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الزمالک

إقرأ أيضاً:

مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء

أثنى مدرب منتخب تركيا الإيطالي فينتشينزو مونتيلا على الجماهير بعد الأجواء الرائعة التي صنعتها خلال الخسارة أمام هولندا 1-2 أمس السبت، في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا "يورو 2024" بألمانيا.

مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء

ويعيش نحو 200 ألف شخص من أصحاب الجذور التركية في برلين، ومثلت الجماهير التركية أغلبية الحضور في إستاد برلين الأولمبي خلال المواجهة أمام الطواحين.

مدرب البرازيل يطالب بالمزيد من الوقت لإكمال بناء الفريق بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"

وقال مونتيلا خلال مؤتمر صحافي للمباراة: "الأجواء دائمًا تشعرنا بأننا في الديار، لقد ساندونا حتى النهاية، لكن هذا الفخر وهذا الشغف تجاه الفريق كان واضحًا منذ اليوم الأول، ليس فقط خلال المباريات".

وأضاف "ما يجعلنا نشعر بفخر حقيقي هو رؤية أنه حتى بعد الهزيمة أظهرت الناس الحب تجاه ما قمنا به خلال البطولة، هذا يمنحني الكثير من السعادة، نريد أن نستمر في تغذية هذا الشغف من خلال أدائنا، ثم يمكنك أن تربح أو تخسر".

وأشار "نحن في حاجة لمواصلة النضوج، ومواصلة التحسن، لأن المستقبل يقف إلى جانبنا".

وقال مدرب منتخب تركيا: "يجب أن نفتخر بفريقنا. لعبوا بروح رائعة، روح تركية، لذا نشعر بحب الأتراك وأنا فخور بهم. نستحق هذا الحب. بعد هذه البطولة، سيُنظر إلى تركيا بصورة مختلفة في المستقبل، ربما بمزيد من الاحترام. اكتسب اللاعبون ثقة كبيرة. بالنظر لطريقة لعبنا وما قدمناه. حظي هذا الفريق بتعاطف كبير في تركيا وبين محبي كرة القدم في دول أخرى. هذا مجرد الأساس، يجب أن نواصل التطور. المستقبل في صفنا".
 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب