تصرف إنساني أقدم عليه مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب لحظات من إطلاق حكم المباراة التي جمعت فريقه بنظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، صافرة النهاية، وتتويج «الأحمر» باللقب القاري.

مصطفى شوبير لم يذهب من أجل الاحتفال مع زملائه باللقب القاري مباشرةً، بل حرص على التوجه نحو أمان الله مميش، حارس مرمى فريق الترجي، لمواساته بعد خسارة اللقب، قبل أن يذهب للاحتفال مع الجماهير وسط زملائه.

الجماهير تشيد بتصرف مصطفى شوبير

تصرف مصطفى شوبير، الذي يعكس الروح الرياضية، سرعان ما انتشرت صورته عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وأشادت الجماهير به، بينما وصفها البعض بأنها «لقطة النهائي».

وتمسك مصطفى شوبير بفرصته في التواجد بالتشكيل الأساسي في حراسة عرين الأهلي، بعد تألقه منذ أن منحه القدر الفرصة الذهبية، عقب إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا ويلاقي الزمالك في السوبر الأفريقي

وحافظ «شوبير» على نظافة شباكه في مباراتي النهائي، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في لقاء الإياب بهدف نظيف، ليساهم في تتويج «الأحمر» بالنجمة القارية رقم 12.

وضرب الأهلي موعدا مع غريمه التقليدي الزمالك في السوبر الأفريقي، بعد أن توج الأول بلقب دوري أبطال أفريقيا، فيما حصد الآخر لقب الكونفدرالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك دوري أبطال أفريقيا مصطفى شوبير دوری أبطال أفریقیا مصطفى شوبیر

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران

أثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو التي أقيمت أمس الأول، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»: «اللي بيقول مفيش مشكلة في موضوع كهربا، أقول له لا، لأن فيه مشكلة مع كهربا، وكولر مضايق منه جدًا».

وأوضح شوبير: «كولر تحدث مع الجهاز المعاون له بعد لقاء فاركو ورد قال لو كهربا كان شارك كبديل هل كان سيشكو من الإصابة أيضًا؟.. ستكون هناك عقوبة سيتم توقيعها على كهربا وفقًا للائحة وهناك حالة غضب تجاه كهربا ولكن مستغرب من موقف كهربا لأنّ موديست سيرحل خلال أيام أو ربما ساعات ولم يتبقَّ سوى وسام أبو علي وكهربا، والأخير قد يحصل على فرصته كاملة».

وأضاف: «ما فعله كهربا خاطئ ولازم ينتظر الفرصة، ومثال على ذلك أفشة كان رجل مباراة الداخلية وسبب فوز الفريق في لقاء الداخلية لأنه اجتهد وانتظر الفرصة ولكن كهربا افتعل أزمة ولا يوجد مبرر لذلك».

شوبير يوجه رسالة تحذير إلى كهربا

واختتم شوبير حديثه: «جماهير الأهلي تساند كهربا دائمًا، لكن أنا بقولوا الأحوال بتتغير لأنّ الجماهير لا تنظر إلا لمصلحة الفريق، ولو استمريت في هذا الأمر لن تجد مساندة الجماهير».

    

مقالات مشابهة

  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • تتويج "الجزيرة" بطلًا لـ"دوري هواة الرستاق"
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن