بتجرد:
2024-06-29@15:34:56 GMT

مؤلف “أزمة منتصف العمر”: الجزء الثاني مفاجأة

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

مؤلف “أزمة منتصف العمر”: الجزء الثاني مفاجأة

متابعة بتجــرد: نجح المسلسل المصري “أزمة منتصف العمر” للنجمين كريم فهمي وريهام عبدالغفور، والذي عُرض في العام الماضي، في إثارة الجدل حول قصته التي رآها البعض تروّج لأمور غير أخلاقية، حيث تقع سيدة في غرام زوج ابنتها، لكن قصته كانت تناقش بشكل عام أزمات منتصف العمر التي يعيشها الإنسان بعد تخطّيه مرحلة الأربعين.

خلال الأيام الماضية، تردّدت معلومات حول استعداد فريق العمل لتقديم جزء ثانِِ منه، لكن ما صدم الجمهور أنّه سيكون من دون بطليه الأساسيين، كريم وريهام، ما أثار التساؤلات حول سبب هذا الغياب، وكيف سيتابع الجمهور الجزء الثاني من دونهما.

المفاجأة كشفها مؤلف المسلسل الكاتب أحمد عادل، حيث أوضح أنه بالفعل لن يشارك كريم فهمي أو ريهام عبدالغفور في الجزء الثاني، لكن ذلك بسبب أن القصة الجديدة من المسلسل مختلفة تماماً عن التي شاهدها الجمهور في الجزء الأول، موضحاً أن اسم المسلسل سيضمّ عدداً من القصص المختلفة، لكن القاسم المشترك بينها هو مناقشة عدد من قضايا المجتمع الشائكة.

عادل أوضح أنه لا يزال في مرحلة الكتابة، وعند الانتهاء منها سوف يتم ترشيح الممثلين المشاركين في بطولته، مؤكّداً أنه سيتناول قضية اجتماعية مهمّة مثلما شاهد الجمهور في الجزء الأول.

ونفى المؤلف تعمّده اختيار القضايا الشائكة لإثارة الجدل فيها، لكنه يستشعر دور الدراما في تسليط الضوء على الأزمات والقضايا التي تهمّ المجتمع، مؤكّداً أن استقبالها يكون مختلفاً حسب البيئة المجتمعية، لكن في النهاية تحدث حالة من إعمال العقل بما يعُرض للجماهير.

وشدّد الكاتب المصري على عدم تخطّيه الحدود المجتمعية أو الدينية والقانونية، حسبما اتهمه البعض عند عرض الجزء الأول، مؤكّداً أنه يعلم جيداً تلك الحدود ويراعيها عند كتابته، وإلّا فلن تُجيز الرقابة عرضها من الأساس.

يُشار إلى أن المسلسل واجه هجوماً حاداً على الرغم من المتابعة الجماهيرية التي حظي بها، إذ اتّهمه كثيرون بالترويج لأمور غير أخلاقية من خلال قصة الحب التي جمعت بين زوج وحماته.

المسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم: رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

main 2024-05-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة الفنان أحمد عز، تصدره الإيرادات في شباك التذاكر، وتحقيقه إيرادات مرتفعة، وذلك منذ بداية طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الجمعة إيرادات بلغت 5 ملايين و184 ألفًا و684 جنيهات، حيث لا يزال محافظا عى المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة، وبلغت إجمالي إيراداته 200 مليون جنيه، في أقل من 20 يوم عرض.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمنى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • مؤلف أغنية شيرين المسربة “كل الحاجات”: صناع العمل سيكون لهم إجراء قانوني
  • ضمن مبادرة “صوتك مسموع” شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي في منطقة جبل علي
  • مفاجأة بـ سعر الذهب في مصر خلال منتصف تعاملات اليوم الخميس
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثاني
  • كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب
  • مفاجأة لمحبي كريم عبد العزيز في مصر
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”