يتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدا منتظرا مع الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بعدما توج اليوم  بدوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه.

الأهلي على موعد مع الزمالك في السوبر الافريقي

ودقت إفريقيا الثانية عشر بتوقيت الأهلي بعدما سيطر على مجريات المباراة أمام الترجي التونسي ونجح في أخذ الأميرة السمراء، بعد تسجيله هدف دون رد في إياب النهائي.

وحصل أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه اليوم أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عاجل.. الرئيس عبدالفتاح السيسي يعلق على فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا "إفريقيا تدق الثانية عشرة بتوقيت الأهلي".. شوبير يحتفل بالأميرة السمراء

وقد فاز من قبل فريق الزمالك على نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالي.

وقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الخميس الماضي عن الموعد المنتظر للسوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والذي سيكون في الفترة من 25 إلى 30 من شهر يونيو المقبل، حيث تعد هذه المرة الثانية للقاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بعد نسخة عام 1994.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر الأفريقي الاهلي والزمالك كأس السوبر الإفريقي الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

قامت لجنة تخطيط كرة القدم في الأهلي برئاسة مختار مختار بعقد اجتماع طارئ مع رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على قطاع كرة القدم من أجل مناقشة أسباب خسارة المارد الأحمر لبطولة كأس السوبر الإفريقي لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الاجتماع تطرق إلى أكثر من ملف جاء على رأسها ملف دعم الفريق بصفقات جديدة في ظل الحاجة لبعض اللاعبين في مراكز مختلفة. 

يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

وأكدت التقارير الصحفية أن لجنة تخطيط الكرة في الأهلي طالبت بضرورة دعم مركزي المدافع والجناح، حيث جاء على رأسهم ثنائي زد محمد إسماعيل وعبدالرحمن البانوبي بالإضافة إلى ترشيح عدد من اللاعبين المحليين وهو ما يرفضه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي يفضل دعم صفوف الفريق بصفقة أجنبية جديدة في مركز الهجوم.

وأوضحت التقارير الصحفية أن لجنة اكتشاف المواهب داخل الأهلي تواصل البحث عن بعض المواهب الإفريقية تحت السن من أجل محاولة دعم الفريق في الجانب الهجومي قبل بداية الموسم الجديد خاصة في ظل اكتمال قائمة الأجانب.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مسئولي الأهلي يترقبون عودة كولر من الخارج من أجل مناقشته في ملف الصفقات المحلية الجديدة لغلق الملف والتركيز في الاستعدادات للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • الأهلي يناقش أسباب خسارة السوبر الإفريقي ويبحث عن تدعيمات جديدة
  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب.. وممدوح عباس سبب فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي