كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز النادي الأهلي على نظيره نادي الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: "مصر سعيدة باللقب الإفريقي الكبير، الأهلي جبر خواطر المصريين وأسعد الملايين في الداخل والخارج"

قال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر": وشي حلو على الأهلي حتى أمام الزمالك، نادي البطولات كعبه عالي على أي فريق، اللاعيبة كلهم أبطال ومعلمين، على مدى 100 عام سحر الفانلة الحمراء يقوم بدوره، استطاع الأهلي أن ينجح في اقتناص اللقب الكبير

أضاف مقدم "الحكاية": في ظل حرارة 38 درجة زحفت جماهير الأهلي لتشجيع فريقها، الأهلي دايمًا رجالة وجماهيره عظيمة، قلوبنا كادت تتوقف في الشوط الثاني في العديد من الكرات لنادي الترجي، الأهلي ظل صامدًا على مدار 90 دقيقة بذل خلالها كل العرق والجهد، آن لجمهور الاهلي أن يفرح".

وأكمل: "هنوه هنوه .. الأهلي كمل دستة الجاتوه، الأهلي بيكسر أرقامه القياسية العالمية، وننتظركم في السوبر الأفريقي وكل التوفيق للزمالك".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "كمصري يجب أن تكون سعيد وتشعر بكثير من التقدير لأبطال النادي الأهلي، وجمهوره يستحق وسام وباقة ورد، قد لا أكون أهلاوي لكنني أفتخر بفوز ونجاح الأهلي، ويجب أن نتذكر معلول ملك الحلول الذي ساهم في وصول الأهلي لمنصة التتويج".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معدية أبو غالب معبر رفح طائرة الرئيس الإيراني التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الأهلي عمرو أديب دوري أبطال إفريقيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

يستعد مسؤولو النادي الأهلي لتجهيز شاشات عرض كبيرة في فروعه الأربعة، ليتمكن الأعضاء من متابعة مباراة السوبر الأفريقي التي تجمعه مع الزمالك غدًا الجمعة على استاد المملكة أرينا.

الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي إدارة النادي لتهيئة أجواء حماسية لمؤازرة الفريق، حيث ستتيح للأعضاء فرصة الاستمتاع بمشاهدة المباراة سويًا.

السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي محمد الشناوي: الزمالك هو المنافس الحقيقي لنا.. ونتطلع للعودة بالكأس

وتعمل الإدارة التنفيذية على قدم وساق لإكمال الاستعدادات اللازمة، بما في ذلك تجهيز الشاشات والمقاعد لضمان تجربة مميزة للجميع أثناء متابعة اللقاء.

وتدل هذه الخطوة، من جانب إدارة الأهلي للتأكيد على أهمية هذه المواجهة الاستثنائية، ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله لم ينجو أحد
  • موهبة مولودية الجزائر سابقا يقود النادي الإفريقي لفوز عريض
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • ”من قلب الرياض.. الزمالك يكتب تاريخًا جديدًا ويحقق اللقب الخامس على حساب الأهلي!”
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • الترجي والأفريقي يتطلعان إلى العلامة الكاملة
  • الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك